متجر Epic Games قادم إلى نظام أندرويد رسمياً

سبب التأخر والاضطرابات الحاصلة بين جوجل و Epic Games

460

أطلقت Gamespot مؤخراً حدث ألعاب يسمى Play for All ، وخلال هذا الحدث، تم إجراء مقابلة مع Tim Sweeney ، الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games.

في هذه المقابلة، تم الكشف عن أن Tim  لا يزال يخطط لجلب متجر Epic Games إلى أندرويد Android ، وهو أمر علمناه لأول مرة في عام 2018.

بالرغم من أن علاقة Epic وجوجل Google ليست في أفضل حال، فمن الجيد سماع أنه لا يزال استقدام متجر Epic Games إلى أندرويد Android أمراً مُخطَّطاً له.

كانت علاقة Epic Games مع جوجل Google مليئة بالاضطرابات منذ أن قرر استديو Epic Games إصدار لعبة فورت نايت Fortnite على أندرويد Android كإصدار مستقل يتم تحميله من خلال موقع اللعبة على الويب، وليس من متجر جوجل بلاي Google Play.

مما أدى إلى خسارة جوجل ربحها والذي يقدر نسبة 30% من جميع المبيعات داخل اللعبة والذي كان سيكون لو تم إدراج اللعبة في متجر جوجل بلاي Google Play.

قوبل إعلان Epic Games بتقرير من جوجل Google يقول أن الإصدار المستقل من لعبة فورت نايت Fortnite على أندرويد يحتوي على عيب أمني.

مما يثبت أن توفير ملفات APK من مصادر خارجية يمكن أن يكون خطيراً، وهو أمر تم تحذير Epic Games بشأنه قبل إصدار اللعبة.

بعد بضعة أشهر، قامت Epic Games بضربة أخرى وذلك بوصفها لحصة جوجل بنسبة الـ 30% من مبيعات متجر جوجل بلاي Google Play أنها غير قانونية.

بعد حماقة Epic الأمنية مع مثبت فورت نايت Fortnite وقولها الخاطئ عن ربح جوجل أنه غير قانوني، استسلم الاستوديو وأطلق اللعبة في متجر جوجل Google Play.

عند أخذ كل هذه الاضطرابات بين Epic Games وجوجل Google بعين الاعتبار، من السهل أن نفهم لماذا يتساءل الكثير منا عما إذا كانت Epic Games لا تزال تخطط لجلب متجر Epic Games إلى جوجل Android. وهذا هو سبب أهمية مقابلة Gamespot الأخيرة مع Tim Sweeney.

في مقابلة بدأت بحدث الألعاب الصيفية في GameSpot ، تحدث سويني Sweeney عن نجاح EGS ، والصعوبات في إطلاق المنافس إلى Steam الشهير بشكل كبير، وكيف يمكن أن يكون اللعب المتقاطع Cross-play جيداً للصناعة، وأكثر من ذلك بكثير.

قال سويني: “نود إحضار متجر Epic Games إلى iOS في المستقبل، وسنجلبه إلى أندرويد Android. “نعتقد أنها طريقة جيدة لمساعدة الصناعة على المضي قدماً وهي طريقة أخرى حيث قامت Epic Games كمطور ألعاب ببناء هذا الجمهور حول Fortnite وتعلمت كيفية تشغيل منصة توزيع على الكمبيوتر الشخصي وأندرويد Android.

كما ترى، لم يؤكد Sweeney فقط أن Epic Games لا يزال يخطط لجلب متجر ألعاب Epic Games إلى أندرويد Android ، ولكنه أكد أيضاً أن القيام بذلك سيكون طريقة جيدة لدفع الصناعة إلى الأمام.

الآن، أنا لست أحداً لأخذ كلمات الرئيس التنفيذي في الصميم، ولكن أعتقد أن هذه علامة جيدة على الأشياء القادمة، وهو أمر جيد أن نراه بعد الكثير من علاقات الاضطراب بين جوجل و Epic Games.

مقالات قد تعجبك :

تضمين منشورات إنستغرام داخل المواقع بدون إذن قد يعتبر انتهاك لحقوق النشر
إحصائية ثروات عمالقة التكنولوجيا في العالم لعام 2020
تحديث تيليجرام جديد أضاف محرر فيديو وحركات رسومية أكثر سلاسة
هل يسبّب إشعاع الهاتف المحمول سرطان الدماغ؟
ثغرة خطيرة في شبكات الواي فاي تؤثر على جميع الأجهزة
ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept