لعبة بوكيمون يونايت Pokémon Unite الاستراتيجية الجديدة مشابهة للعبة League of Legends

تفاصيل اللعبة والفيديو الترويجي لها

أحدث مغامرات بوكيمون pokémon هي الإعلان عن لعبة إستراتيجية قائمة على الوقت الحقيقي ، تعتمد على استراتيجية الفريق تسمى بوكيمون يونايت Pokémon Unite .

وقد تم تطوير اللعبة بواسطة ستديوهات تينسينت تيمي Tencent’s TiMi Studios ، وهو نفس الاستوديو المطور لألعاب ضخمة مجانية على الإنترنت مثل لعبة هونور أوف كينج Honor of Kings وكول أوف ديوتي موبايل Call of Duty: Mobile.

وتشبه اللعبة كثيراً ألعاب المعارك متعدة اللاعبين عبر الإنترنت MOBAs ، وبشكل خاص لعبة ليغ أوف ليجيندز League of Legends ، مع فرق من خمسة أشخاص يتقاتلون ضد بعضهم البعض ويتأهلون للمستوى الأعلى على مدار المباراة عند إكمال الأهداف المطلوبة .

تذكرنا الخريطة متعددة المسارات بألعاب حالية معتمدة على إستراتيجية الفريق . وستكون اللعبة مجانية للبدء على كل من نينتيندو سويتش Nintendo Switch والهاتف الذكي ، مع نمط تعدد اللاعبين Multiplayer .

وبهذا الخبر تستكمل بوكيمون فترة مزدحمة من الامتيازات ، حيث شهد الأسبوع الماضي إطلاق أول توسع كبير لـ Pokémon Sword and Shield ، جنباً إلى جنب مع إعلانات New Pokémon Snap for the Switch ، و Pokémon Café Mix ، ولعبة واقع افتراضي AR لمساعدة الأطفال على تنظيف أسنانهم.

ولم يتم تحديد موعد إصدار اللعبة بوكيمون يونايت Pokémon Unite حتى الآن .

الفيديو الترويجي للعبة بوكيمون يونايت Pokémon Unite :

مقالات قد تعجبك

واتساب أضاف ميزة الملصقات المتحركة إلى النسخة التجريبية ثم أزالها
إصدار جديد قادم لسلسة ألعاب Crash Bandicoot بعد أكثر من 20 عاماً!
الكشف عن أسرع حاسوب فائق في العالم والذي يعمل بمعالجات ARM
كيفية قفل الملفات الشخصية في Netflix (نتفليكس) برمز PIN
كيفية حماية نظام ويندوز 7 بعد إلغاء دعمه من مايكروسوفت
كيفية إزالة الرموز من شريط اختصارات تطبيق فيسبوك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...