واتساب أضاف ميزة الملصقات المتحركة إلى النسخة التجريبية ثم أزالها

طريقة تجربة الميزة بعد حذفها والملصقات التي يمكن تجربتها

الملصقات المتحركة متاحة في تطبيقي تيليجرام Telegram و Gboard منذ فترة طويلة، لكن واتساب WhatsApp يدعم فقط الملصقات الثابتة حتى الآن.

سواء كان ذلك من خلال حزم التطبيق القليلة المضمنة أو حزم الطرف الثالث القابلة للتنزيل من متجر جوجل بلاي Google Play Store، فستحصل على ملصقات صور ثابتة فقط.

تغير هذا الشيء لفترة وجيزة في النسخة التجريبية لتطبيق واتساب بيتا WhatsApp beta، حيث قدم التطبيق دعم للملصقات المتحركة.

ظهرت الميزة في الإصدار بيتا v2.20.194.7 ثم اختفت في الإصدار 2.2.194.9. حيث تظهر الملصقات من متحركة في المحادثة، على الرغم من أنها تتحرك مرة واحدة فقط وتتوقف.

تحتاج إلى التمرير لأعلى أو لأسفل لتشغيلها مرة أخرى، وقد يتغير هذا الإجراء عندما يتم إطلاق الميزة بشكل رسمي، أو قد يكون قراراً واعياً من جانب مطوري البرامج لتجنب الحركة الزائدة على الشاشة عندما تحاول قراءة بعض الرسائل.

تظهر الملصقات أيضاً كرسوم متحركة في في أداة اختيار الملصقات المدمجة، لكنها تتحرك بشكل مستمر غير محدود هناك.

نحن نعلم حالياً خمس حزم (مجموعات) ملصقات متحركة:  Playful Piyomaru و Rico’s Sweet Life و Moody Foodies و Chummy Chum Chums و Bright Days.

يبدو أن الكل مدعوم بواسطة واتساب WhatsApp، ولكن لا يمكن إضافته أو العثور عليه حتى يرسل إليك أحد الأشخاص ملصقاً من كل حزمة.

من المحتمل أن يتغير ذلك عند طرح الميزة رسمياً، ولم نجد أي حزم تابعة لجهات خارجية تدعم هذه الميزة حتى الآن.

إذا كنت تريد اختبار هذه الملصقات، فيجب أن يكون إصدار واتساب التجريبي لديك هو v2.20.194.7 من واتساب WhatsApp، الذي لا يزال متاحاً على من خلال هذا الرابط، وأن تتلقى ملصقاً من شخص قام بتمكينها.

إذا أبقيت التحديثات التلقائية للتطبيق قيد التشغيل في متجر جوجل بلاي Google Play Store، فسوف يتم تحديث التطبيق لديك إلى 194.9 ولن تعود الملصقات متحركة، سنحتاج إلى الانتظار قليلاً للحصول على الإصدار الرسمي.

مقالات قد تعجبك:

كل ما هو جديد ومُعلَن عنه في مؤتمر مطوري آبل WWDC 2020
مراجعة نظام iOS 14 الجديد
توقعات عن أول ماك من آبل بمعالج ARM بدل معالج من إنتل Intel
كيفية تضمين فيديو يوتيوب في العرض التقديمي بور بوينت
كيفية صنع مقاطع فيديو جيدة من أجل يوتيوب؟
كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...