كيفية صنع مقاطع فيديو جيدة من أجل يوتيوب؟

للحصول على المزيد من المشاهدات وبالتالي أرباح أكبر

يُعد مصطلح جيد مصطلحاً شخصياً، ولكن هناك بعض الإرشادات التي يجب على مُنشئ المحتوى الناشئ اتباعها إذا كانوا جادين في إنشاء محتوى على النظام الأساسي.

استخدم معدات لائقة:

يعد استخدام المعدات اللائقة شرطاً أساسياً لإنشاء محتوى مناسب. تضمن لك الكاميرا الجيدة أو جهازاً جيداً لبث الألعاب أن يكون الفيديو أشبه بإنتاج عالي الجودة. يضمن الميكروفون الجيد أن يتمكن الأشخاص من سماع ما تقول ويظهر الصوت كمحرك يحترق.

وباستخدام برامج تحرير جيدة يمكن أن يجعل المحتوى يبدو في أفضل حالاته. لقد حصلنا على معلومات حول كيفية البدء في إنشاء مقاطع فيديو YouTube التي تغطي الكثير من هذا، لذا نوصي بمنحها قراءة من خلال الضغط على هذا الرابط.

العثور على Niche:

يكتظ YouTube (و Twitch) بشدة بالأشخاص الذين يحاولون فعل الشيء نفسه الذي أنت عليه: جعل الأشخاص يشاهدون المحتوى. هناك الكثير من المحتوى الذي نادراً ما يراه أي شخص غالباً.

خذ Twitch ، على سبيل المثال ، وفئة League of Legends (في الصورة أعلاه). هناك مئات الآلاف من الأشخاص في نفس اللعبة، ومعظمهم لا يملك أي مشاهد على الإطلاق. في جميع أنحاء الموقع، هناك 2.2 مليون وحدة بث، و 27،000 فقط (1.2 ٪) هم شركاء.

من الصعب ملاحظة ذلك على Twitch نظراً لأنك تحتاج إلى البث حتى تحصل على فرصة. على يوتيوب YouTube ، تبقى مقاطع الفيديو متواصلة طوال الوقت، وتعلن بشكل فعال عن قناتك أثناء عدم بثك.

هذه ميزة، ولكنك ستظل مضطرباً بسبب العدد الهائل من مقدمي الخدمات المتنافسين ما لم تجد طريقة للتميز.

لذا افعل شيئاً مختلفاً. إذا كنت جزءً من منتدى، مثل منتدى للألعاب، فجرِّب إنشاء مقاطع فيديو لهذا المنتدى تحديداً – مثل البرامج التعليمية والأدلة التي يمكن للجميع تقديرها. فكر فيما يهتم به الأشخاص في مشاهدة محتوى يجذب ذلك.

يجب أيضاً محاولة نشر مقاطع الفيديو حول الدردشات المناسبة أو المنتديات أو دردشات Discord ذات الصلة.

لن تحصل على آلاف المشاهدات من هذا، لذا فأنت تريد أن تجعل عدداً قليلاً من الأشخاص الذين تعولهم. إذا كان الفيديو الخاص بك جيداً، فسيبقى المشاهدون، ويأملون أن يشاهدوا المزيد.

سيؤدي ذلك إلى زيادة احتمال بدء يوتيوب YouTube في اقتراح المحتوى على أشخاص آخرين، مما يجلب المزيد من المشاهدين وبدء الدورة مرة أخرى.

هذه البداية المبدئية من الصفر إلى أقل قليلاً هي الجزء الأصعب من بدء العمل على يوتيوب YouTube ، ولكن إذا كان المحتوى جذاباً ، يمكنك الخروج من شبح لا مشاهدين والبدء في تكوين جمهور.

نعيد ونذكر أن لدينا دليل جيد حول كيفية البدء في إنشاء مقاطع فيديو يوتيوب YouTube لذا نوصي بمنحها قراءة بالضغط على هذا الرابط.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...