خريطة صغيرة خاصة قادمة إلى ببجي موبايل PUBG Mobile

مواصفات جديدة رائعة للخريطة تميزها عن باقي الخرائط

تمكنت ببجي موبايل PUBG Mobile من أن تصبح واحدة من أكثر الألعاب شعبية ومَربَحة في العالم من خلال تكييف معارك Battle royale بطرق ذات معنى للهاتف الذكي.

لا تزال تبدو في الغالب وكأنها لعبة PUBG عادية ولكن في إصدار يمكنك وضعه في جيبك. الآن يدفع فريق التطوير هذه الفلسفة خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تقديم خريطة جديدة أصغر مصممة صراحة للعب مباريات سريعة.

يقول المنتج Rick Li: نريد المزيد من الأشخاص للاستمتاع بـ PUBG Mobile بطريقة أكثر مرونة.

تسمى الخريطة الجديدة Livik، وهي أول خريطة أنشأها الفريق خصيصاً للعبة الجوال. إنها خريطة صغيرة، وتبلغ أبعادها كيلومترين في كيلومترين، ولا تدعم المباريات سوى 40 لاعباً بحد أقصى في المرة الواحدة.

كانت الفكرة هي خلق مساحة حيث يمكن لعب المباريات بسرعة؛ وفقاً للمطورين، تستمر الألعاب على Livik حوالي 15 دقيقة لكل لعبة.

يقول Rick Li إن الخريطة مستوحاة من اللاعبين الذين أرادوا خيار ازدحام اللاعبين في مباراة سريعة كلما كان لديهم الوقت. ويشرح قائلاً: “إن مبادرة هذه الخريطة تجلب المزيد من المرونة للاعبين الذين لديهم جداول وظروف أضيق لاستيعابها”.

تعتمد Livik على تضاريس الشمال، وعلى الرغم من نطاقها الصغير، إلا أنها مليئة بالكثير من النقاط المثيرة للاهتمام، بما في ذلك البركان والينابيع الساخنة والشلال وغيرها.

يقول لي إن عملية التصميم لم تكن تقتصر على تقليص الخريطة فحسب، بل أضافت أيضاً الكثير من العناصر التفاعلية. الشلالات، على وجه الخصوص، من المتوقع أن تغير حقاً طريقة اقتراب اللاعبين من ألعاب معارك Battle royale.

يقول Rick Li:

ستوفر الشلالات حول الخريطة تفاعلات فريدة مع اللاعب غير متوفرة على خرائط أخرى. إن خاصية الشلال هي التأثير المادي الحقيقي لتدفق المياه. قد ينجرف اللاعبون حتى من خلال تدفق المياه السريع عند الوقوف على قمة الشلال. يمكنك أيضاً الاستعداد لاستخدام تكتيكات مفاجئة جديدة، مثل إطلاق زورق آلي من أعلى شلال إلى الماء أدناه إلى فريق لا يتوقع قدومك. هذا شيء نحن متحمسون حقاً لرؤيته ونعتقد أنه يمكننا تقديم تجربة ساحة المعركة الأكثر واقعية إلى لاعبينا من خلال الابتكار المستمر مع الحفاظ أيضاً على لعبتنا الأساسية في معركة Battle royale.

لم يصرح المطورون بموعد إطلاق Livik، ولكنها ستكون متاحة قريباً. لكن وجودها هو مؤشر جيد للفلسفة التي دفعت نجاح PUBG Mobile.

في حين أن Fortnite تقدم إلى حد كبير نفس التجربة سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر باهظ الثمن أو هاتفاً ذكياً منخفض التكلفة، فقد تكيفت PUBG مع منصات مختلفة.

تظل التجربة الأساسية كما هي على جهاز الكمبيوتر وأجهزة اللعب، بينما يستمر تكرار تجربة الهاتف المحمول. ومع ذلك، في حين أن Livik حصرية للجوال في الوقت الحالي، فإن هذا لا يعني أن طريقة لعبها لن تشق طريقها إلى منصات أخرى في نهاية المطاف.

يقول Rick Li: “بالطبع، نحن هنا دائماً للاستماع إلى تعليقات اللاعبين. ستأتي المزيد من الابتكارات ودعونا نرى ما سيحدث في المستقبل”.

مقالات قد تعجبك:

أداة الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور الضبابية أظهرت تحيزاً عرقياً
شركة Virgin Galactic ستنظم رحلات ركاب خاصة إلى محطة الفضاء الدولية
السياسي ورجل الأعمال أندرو يانغ يطالب شركات التقنية بدفع الأموال للمستخدمين
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...