مشغلات Blu-ray من سامسونج توقفت عن العمل بشكل مفاجئ

وصف العطل وتعليق خدمة العملاء

578

ذكر الموقع التقني ZDNet أن مشغلات بلو راي Blu-ray من شركة سامسونج Samsung تبدو وكأنها قد تعطلت لمئات المستخدمين، ولا أحد يعلم ما هي المشكلة.

حيث أبلغ بعض المستخدمين عن تعطل مشغلات بلو راي Blu-ray ودخولها في حلقة إعادة تشغيل لا نهائية عند تشغيلها، وأبلغ آخرون عن سماع ضجيج طنين كما لو كان الجهاز يحاول قراءة قرص، ولكن في كثير من الحالات لا يوجد قرص في الجهاز.

يتم إغلاق بعض الأجهزة توقفت عن العمل بعد وقت قصير من تشغيلها، ولا يزال المستخدمون الآخرون يبلغون عن أن أجهزتهم أصبحت لا تستجيب للأوامر والأزرار، ولا يبدو أن المشكلات تقتصر على نموذج معين.

على لوحة رسائل دعم مجتمع سامسونج Samsung، افترض بعض المستخدمين أن المشاكل بدأت بتحديث نظام التشغيل الخاص بالجهاز، لكن موقع ZDNet يقول أنه لا يبدو الأمر كذلك، ويتوقع أن السبب المحتمل هو انتهاء صلاحية شهادة SSL التي تستخدمها أجهزة بلو راي Blu-ray للاتصال بخوادم شركة سامسونج Samsung.

لم تقم شركة سامسونج Samsung بالرد بشكل مباشر على هذه الشكاوى، ولكن يقول ممثلو خدمة العملاء الذين ردوا على استفسارات لوحة الرسائل أن الشركة تحقق في هذه المشكلة.

مقالات قد تعجبك:

تطبيق Zynn شبيه تيك توك أزال نظام المكافآت النقدية مقابل مشاهدة الفيديو
كوالكوم أطلقت معالج من الفئة المتوسطة يدعم شبكة الجيل الخامس 5G
أمازون استخدمت الذكاء الاصطناعي للمساعدة في التباعد الاجتماعي داخل منشآتها
كيفية معرفة إذا كان هاتف آيفون معاد تصنيعه (مجدّد)
كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك على الكمبيوتر
شرح وتحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube للتحميل من يوتيوب وفيسبوك ومواقع أخرى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept