شرح وتحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube للتحميل من يوتيوب وفيسبوك ومواقع أخرى

رابط تحميل التطبيق وشرح استخدامه وأهم ميزاته

يصادف المستخدم عند تصفحه لأحد الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب YouTube أو إنستاغرام Instagram أو فيسبوك Facebook فيديوهات تعجبه فيرغب بتحميلها من أجل مشاركتها مع أصدقائه، لكن للأسف لا يوجد خيار لتحميل الفيديوهات ضمن الشبكات المذكورة.

كيف سيتمكن المستخدم من ذلك؟ يسعدنا أن نقدم لكم تطبيق سناب تيوب Snaptube للتحميل من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي كيوتيوب وفيسبوك وغيره.

دعونا نتحدث عن تطبيق Snaptube

تطبيق سناب تيوب Snaptube حصري على نظام أندرويد Android وهو يمكّن المستخدمين من تحميل الفيديو أو الموسيقى من أكثر من 50 موقع مختلف ، وسهل الاستخدام.

فعن طريق زر المشاركة في الشبكات الاجتماعية يمكن اختيار سناب تيوب Snaptube لتنزيل الفيديو أو الموسيقى عبر التطبيق مع اخيتار الدقة وصيغة الملف أو باستخدام متصفح التطبيق الداخلي الذي سنقوم بشرحه في آخر المقال.

تطبيق سناب تيوب Snaptube يساعد على تحميل الفيديو من الشبكات الاجتماعية في لحظات وبالجودة التي تناسب سرعة الانترنت لدى المستخدم مثل: 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD

وبالتأكيد، يمكن عن طريق التطبيق تحميل الفيديو كموسيقى بصيغة MP3.

يمكّن تطبيق سناب تيوب Snaptube المستخدم من تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت دون الحاجة الى انتظار انتهاء تحميل كل فيديو ثم تحميل غيره وهكذا.

يوفر تطبيق سناب تيوب Snaptube الوضع الليلي في البيثة ذات الإضاء الخافتة، وذلك من أجل حماية العينين من سطوع الشاشة الزائد.

وفر وقتك مع نافذة التشغيل المنبثقة، حيث يمكّن التطبيق المستخدم من تصفح أيّ تطبيق يريده وذلك أثناء مشاهدة الفيديو.

كيفية تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube

بسبب سياسات جوجل الغير متوافقة مع التطبيق فهو غير متاح في متجر جوجل بلاي Google Play، لذلك يجب تحميله من خلال موقع سناب تيوب Snaptube الرسمي. فيما يلي شرح تثبيت التطبيق على أندرويد:

1- يجب تمكين خيار إذن تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات ثم الآمان وتمكين الخيار التالي كما في الصورة.

عدم تنفيذ هذه الخطوة سيؤدي إلى ظهور الرسالة التالية، لذلك تأكد من تنفيذها.

2- الآن حمل تطبيق سناب تيوب Snaptube من خلال الضغط على زر تحميل في موقع سناب تيوب Snaptube الرسمي كملف APK.

3- بمحرد إنتهاء التحميل، انقر على الملف وتثبيت وخلال ثوان معدودة سينتهي ذلك.

تهانينا! يمكنك استخدام تطبيق سناب تيوب Snaptube الآن.

كيفية تحميل مقاطع الفيديو والموسيقى عن طريق تطبيق سناب تيوب Snaptube

كما ذكرنا سابقاً، يتيح التطبيق تحميل الفيديو أو الموسيقى من مختلف الشبكات الاجتماعية مثل يوتيوب والذي سنستخدمه في شرحنا.

الطريقة الأولى (عن طريق مشاركة الفيديو من تطبيق آخر)

انقر على زر مشاركة مكان الدائرة الحمراء في الصورة الأولى ثم اضغط على تحميل بواسطة سناب تيوب Download with Snaptube واختر الجودة التي تناسبك كما في الصورة الثالثة، وسيبدأ التحميل.

الطريقة الثانية (عن طريق متصفح الويب داخل تطبيق سناب تيوب Snaptube)

بعد الدخول الى التطبيق والتوجه الى يوتيوب على سبيل المثال واختيار الفيديو، اضغط على الزر الذي يدل عليه السهم واختر الجودة التي تناسبك وسيبدأ التحميل.

يعتبر تطبيق سناب تيوب Snaptube الوسيلة الأسهل لتحميل أيّ مقطع فيديو أو موسيقى من الشبكات الاجتماعية وعلى رأسها يوتيوب وفيسبوك.

شاركنا رأيك بالتطبيق بعد تجربته في التعليقات.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...