تطبيق Zynn شبيه تيك توك أزال نظام المكافآت النقدية مقابل مشاهدة الفيديو

سبب الإزالة والميزة البديلة وفرقها عن الميزة الأولى

951

لم تعد Zynn تدفع المستخدمين إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والإشارة لأصدقائهم إلى التطبيق، وهي ممارسة سرعان ما جعلت برنامج Zynn المستنسخ عن تيك توك TikTok يقفز إلى أعلى قائمة متاجر تطبيقات آبل Apple وجوجل Google.

تم استبدال ميزة الدفع السابقة بنظام مكافآت جديد يسمى Zynncheers. لا تزال ميزة Zynncheers مثل الميزة السابقة تمنح المستخدمين نقاطاً لمشاهدة مقاطع الفيديو (بالإضافة إلى التعليق على مقاطع الفيديو وإبداء الإعجاب بها).

الفارق الكبير هو أنه لا توجد حالياً مكافآت يتم تقديمها مقابل النقاط، ولا مال أو أي شيء آخر.

تقول Zynn أن المستخدمين سيحصلون على مزايا ومكافآت في التطبيق لجمع نقاط Zynncheers، لكنها لم تذكر ما ستكون عليه هذه المزايا أو المكافآت.

وكتبت الشركة:

لدينا بعض الخطط حول استخدام Zynncheers، لكننا بحاجة إلى أفكارك أكثر.

لا تزال Zynn مهتمة بالحفاظ على شيء يشبه النموذج الذي ساعدها على النمو بسرعة كبيرة مما يوفر للمستخدمين مكافآت على استخدام التطبيق.

ولكن يبدو أن Zynn تفكر في القيام بشيء مختلف مع النظام الجديد، والذي لا يذكر حالياً إمكانية تلقي المستخدمين مكافآت نقدية أو بطاقات هدايا.

ذكرت المعلومات سابقاً أن Kuaishou منشئ تطبيق Zynn، استخدم طريقة الدفع مقابل المشاهدة ليصبح منافساً هائلاً لتطبيق تيك توك TikTok في الصين.

تم إطلاق التطبيق في أيار، وبحلول نهاية الشهر، تجاوز تطبيق تيك توك TikTok على مخطط متجر تطبيقات آبل Apple App Store، والذي يظهر عمليات التثبيت الجديدة، واقترب من الجزء العلوي من متجر جوجل بلاي Google Play Store أيضاً.

وقالت شركة Zynn إن جوجل أزالت التطبيق الأسبوع الماضي بسبب مزاعم بأن المستخدمين كانوا يسرقون المحتوى، وقامت آبل Apple بإزالة التطبيق في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وهذا يعني أن الأشخاص الوحيدين الذين يمكنهم حتى الحصول على Zynncheers الآن هم الأشخاص الذين قاموا بتثبيت التطبيق على أجهزة iOS أو أندرويد Android قبل إزالته من متجري التطبيقات (أو الذين يجدون طرقاً أخرى لتثبيت التطبيق على هواتفهم).

وقد استشهدت Zynn بسرقة فيديو كسبب لإزالته من متاجر التطبيقات، لذلك ليس من الواضح ما إذا كان نموذج الدفع مقابل المشاهدة المثير للجدل قد لعب دوراً.

لكن إزالة الميزة في هذه المرحلة يشير إلى أنها ربما تكون مشكلة في أحد النظامين الأساسيين أو كليهما، تواجه تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مشكلات في انتهاك حقوق الطبع والنشر أيضاً، ولكنها لا تزال في المتجر.

لا يوجد سبب حقيقي لاستخدام تطبيق Zynn بدلاً من تيك توك TikTok بصرف النظر عن مكافآته النقدية. إنه تحدي لنفس التطبيق ولكن مع عدد أقل بكثير من المستخدمين الذين يصنعون مقاطع فيديو جديدة.

كما قام المستخدمون بنشر أشياء محبطة بشأن النظام الجديد، حيث كتب أحد الأشخاص: “هذا التطبيق أصبح تافهاً الآن”.

مقالات قد تعجبك:

ليغو Lego أطلقت مجموعة Mindstorms الجديدة لبناء الروبوتات
جوجل أطلقت مجموعة أجهزة لتشغيل خدمة ستاديا على التلفاز
لعبة جديدة من بوكيمون تحوّل تنظيف الأسنان إلى مغامرة
كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟
لماذا ترتفع درجة حرارة الهاتف الذكي؟ وما الذي يجب فعله؟
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept