جوجل أطلقت مجموعة أجهزة لتشغيل خدمة ستاديا على التلفاز

الطريقة الرسمية الوحيدة والأرخص لتشغيل ستاديا على التلفاز

485

لن تحتاج إلى لوحة اللعب أو الدونجل (الجاهز) الخاص بـ جوجل Google لتجربة خدمة الألعاب السحابية ستاديا Stadia، خاصة الآن أنها تعمل فعلياً على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد Android، ولكن إذا كنت تريد تشغيل ستاديا Stadia على تلفزيون بدقة 4K مع لوحة ألعاب لاسلكية، فيمكنك القيام بذلك بسعر أرخص الآن.

اليوم، تقدم جوجل Google مجموعة جديدة من Stadia Premiere Edition مقابل 99 دولاراً، والتي تأتي مع جهاز كروم كاست Chromecast Ultra HDMI dongle من الشركة وجهاز التحكم Stadia Controller الذي ستحتاجه للتحكم باللعبة عن بعد، والذي يعمل أيضاً متصلاً بالهاتف أو لاسلكياً مع كمبيوتر.

في السابق، باعت جوجل Google كلا الجهازين في حزمة واحدة بقيمة 129 دولاراً، والتي جاءت أيضاً مع اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة Stadia Pro، والتي تقدم بث 4K-ish، وصوتاً محيطياً، ووصولاً إلى الألعاب المجانية كل شهر.

لم تعد الحزمة الجديدة تأتي مع ثلاثة أشهر مجانية من Stadia Pro، لذا فهي لا تدّخر 30 دولاراً فعلياً، ولكن إذا كنت تخطط للاستفادة من الإصدار المجاني من جوجل Google من ستاديا Stadia، والذي يأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد من الإصدار Pro، فأنت تدفع أقل مما كنت ستدفعه من قبل.

في الوقت الحالي، تعد كروم كاست ألترا Chromecast Ultra الطريقة الوحيدة المعتمدة رسمياً لتشغيل ستاديا Stadia على جهاز تلفزيون، وتعتبر وحدة تحكم ستاديا Stadia هي وحدة التحكم الوحيدة المتوافقة مع تجربة كروم كاست ألترا Chromecast Ultra.

ذلك لأن كروم كاست Chromecast لا يتصل مباشرة بوحدات التحكم، (يمكن لوحدة تحكم ستاديا Stadia إرسال أوامرها مباشرة إلى خوادم ستاديا Stadia باستخدام شبكة واي فاي Wi-Fi المنزلية، مما يتيح لها تجاوز هذا القيد).

يمكنك نظرياً توصيل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد Android بالتلفزيون باستخدام كبل HDMI، ومع ذلك، يمكنك استخدام أي من وحدات التحكم الأخرى المدعومة للعب.

إذا كنت تمتلك كروم كاست ألترا Chromecast Ultra بالفعل، فراجع رسائل البريد الإلكتروني القديمة؛ قد تكون قادراً على الاستفادة من عرض تجريبي مجاني من Stadia Pro لمدة ثلاثة أشهر أيضاً.

مقالات قد تعجبك:

مراجعة تطبيق تصميم الشرائح Paste المنافس لباوربوينت على الويب و iOS
دروبوكس أطلقت مدير كلمات مرور ومجلداً آمناً للملفات
مراجعة خدمة JustWatch أفضل محرك بحث لمواقع عرض الأفلام والمسلسات
ما هي خدمة جوجل ستاديا Stadia؟ وما متطلبات عملها؟ وما الألعاب المتوفرة عليها؟
كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept