كيفية بث الألعاب مباشرةً على يوتيوب؟

كيفية تعيين الإعدادات وبدء البث لمشاركة لعبك مباشرة عبر يوتيوب

أصبح دعم البث المباشر على يوتيوب YouTube أفضل بكثير وأصبح الآن منافساً قوياً لـ Twitch. إذا كنت منشئ المحتوى الطموح الذي يضم جمهوراً على يوتيوب YouTube ، فقد ترغب في البث المباشر على نظام أساسي أنشأته بالفعل بدلاً من تقسيم قاعدة المشاهدين.

الخطوة الأولى: تثبيت OBS:

OBS هو برنامج للبث والتسجيل يتمتع بشعبية مع البث المباشر. يلتقط إخراج اللعبة التي تلعبها ثم يوجهها إلى يوتيوب YouTube أو Twitch. OBS بسيط جداً للإعداد، ولكنه يأتي مع الكثير من الإعدادات المتقدمة التي يمكنك تهيئتها.

بشكل عام، ستحصل على أداء لائق يشغل برنامجاً للتسجيل في نفس وقت لعبتك. إذا كان لديك نظام منخفض النهاية Low-end system ، فقد لا تتمكن من البث بفاعلية، على الرغم من أنه يمكنك ضبط الإعدادات وجودة المسجل بما يتناسب مع احتياجاتك.

الخطوة الثانية: مفتاح البث وإعداد OBS:

انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة الرمزية في أعلى يمين إعدادات يوتيوب YouTube ، ثم حدد Creator Studio. ستجد مفتاح البث في قسم البث المباشر Live Streaming ضمن إعداد برنامج التشفير Encoder Setup.

افتح OBS ، واطلب تشغيل معالج التهيئة التلقائية Auto-configuration wizard. بعد الوصول إلى جزء Stream Information ، انتقل من Twitch إلى يوتيوب YouTube ، ثم الصق مفتاح البث من إعدادات يوتيوب YouTube.

يجب الحفاظ على مفتاح البث هذا سرياً، حيث يمكن لأي شخص تسجيل البث المباشر على قناتك إذا أصبح مفتاحك في المتناول، فيمكنك إعادة تعيينه من لوحة تحكم يوتيوب YouTube.

الخطوة الثالثة: إعداد معلومات البث:

سيتعين عليك إعداد معلومات البث بشكل منفصل لكل بث مباشر. يعمل يوتيوب YouTube بشكل مختلف قليلاً عن Twitch عندما يتعلق الأمر بالبث.

على Twitch ، ما عليك سوى اختيار اللعبة التي تلعبها وتعيين عنوان بث. على يوتيوب YouTube ، تكون مجموعات البث المباشر مماثلة لمقاطع الفيديو وتحتاج إلى صور مصغرة وعناوين وأوصاف وكل البيانات الوصفية التي تدخل في الفيديو العادي.

يتوفر لك أيضاً خيار جعل البث المباشر عاماً أو غير مدرج أو خاص، لاختبار إعدادات البث المباشر قبل بدء البث المباشر.

ضمن خيارات الدفق Stream Options ، يمكنك تمكين أو تعطيل DVR ، وإعداد الأرشيف بعد الانتهاء، واختيار إعدادات وقت الاستجابة. يمكنك أيضاً إضافة تأخير هنا إذا واجهتك مشكلة في التقاط الفيديو.

ضمن الإعدادات المتقدمة Advanced Settings ، يمكنك تهيئة خيارات الدردشة، بما في ذلك تشغيل وضع بطيء ومنع غير الأعضاء من الدردشة (نموذج يوتيوب YouTube الخاص بـ Twitch subs).

من هناك، يمكنك النقر على بدء البث  في OBS ، ويجب أن تشاهد أنك بدأت العمل في لوحة تحكم YouTube.

إذا تم تمكين ميزة تحقيق الدخل على حساب YouTube Start Streaming ، فيمكنك تمكين الإعلانات على ساحة المشاركات والسماح للأشخاص بالتبرع في الدردشة.

إذا كنت قد حصلت على جهاز عرض ثانٍ، فمن الأفضل استبعاد لوحة التحكم هذه حتى تتمكن من مراقبة البث وقراءة الدردشة في الوقت نفسه.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
كيفية التقاط صور الألعاب النارية
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...