تسريب صور ومواصفات تابليت سامسونج جالاكسي تاب S7 و S7 بلس

مواصفات رائعة وأكبر جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد

تُظهِر بعض الصور الحاسوبية لجهاز التابلت جالاكسي تاب S7 بلس Tab S7 Plus الذي لم يتم الإعلان عنه، أن الجهاز يمكن أن يحتوي على شاشة كبيرة مقاس 12.4 إنش.

سيجعل هذا الحجم للشاشة جهاز Tab S7 Plus كبيراً جداً مقارنة بمعظم الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد Android، على الرغم من أنه سيكون أصغر قليلاً من جهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة من آبل Apple.

تأتي هذه الصور الحاسوبية من المسرب الشهير OnLeaks وصانع أغطية الهاتف Pigtou ويبدو أن هذه الصور تستند إلى رسومات CAD مسربة. هذا يعني أنه يجب أن تعلم أن كل شيء قد يتغير، لكن ما تظهره الصور المسرّبة يبدو في نطاق الاحتمال.

ها هي الصور:

تحتوي مقالة Pigtou أيضاً على بعض المواصفات والمعلومات المسربة حول جهاز Tab S7 Plus. من الواضح أن طوله سيكون 285 مم تقريباً، وعرضه 185 مم، وسمكه 5.7 مم، ويمكن أن يكون مزوداً بكاميرا مزدوجة في الخلف.

قد يحتوي على كاميرا واحدة في الأمام، على الرغم من التغيير عن Galaxy Tab S6، يبدو أن هذه الكاميرا على الجانب الأيمن من الجهاز اللوحي بدلاً من الأعلى (إذا كنت تحمل الجهاز في وضعية التصوير الشخصي).

يشاع أيضاً أن جهاز Tab S7 Plus سيحتوي على بطارية 9800mAh وشاشة بمعدل تحديث 120Hz ويعمل مع قلم S Pen من سامسونج Samsung.

بالنسبة للمعالج فقد توقعت بعض المواقع احتمالية تشغيله بمعالج Snapdragon 865 وتزويده بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

إليك مقطع فيديو يوضح تصميم Tab S7 Plus من قناة Pigtou على يوتيوب YouTube:

تعاونت كل من OnLeaks و Pigtou في تسريب صور حاسوبية لتابلت جالاكسي تاب Galaxy Tab S7 أيضاً. سيحتوي هذا الجهاز اللوحي على شاشة بمقاس 11 إنش ويمكن أن يبلغ طوله 253.7 مم وعرضه 165.3 مم وسمكه 6.3 مم، مما يجعله أكبر قليلاً من جهاز Tab S6.

مثل Tab S7 Plus، سيحتوي Tab S7 أيضاً على كاميرتين خلفيتين وكاميرا أمامية على الإطار الأيمن للجهاز اللوحي. كما يمكن أن يأتي أيضاً مع بطارية بحجم 7760mAh.

أما بالنسبة للمعالج فقد توقعت بعض المواقع تشغيله بمعالج Snapdragon 865 وتزويده بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

فيما يلي الصور الحاسوبية المسربة لتابلت Tab S7:

وإليك مقطع فيديو لجهاز Tab S7 من قناة Pigtou على يوتيوب YouTube:

من غير الواضح متى ستظهر هذه الأجهزة اللوحية أو كم ستكلف. تم إصدار الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 في أيلول، لذلك ربما سيتم إصدار Tab S7 و S7 Plus في إطار زمني مماثل.

كن على اطلاع دائم على موقعنا، فسنقوم بالتأكيد بمراجعة كاملة للمواصفات عند الإطلاق.

مقالات قد تعجبك:

قيمة مبيعات متجر آبل في 2019 المثيرة للجدل وتوضيح آبل
شركة EA أعلنت عن إصدار Squadrons من لعبة حرب النجوم Star Wars
واتساب أطلق ميزة الدفع الإلكتروني وإرسال الأموال من خلال التطبيق
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
بناء منزل كامل بطابعة ثلاثية الأبعاد خلال أقل من 24 ساعة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...