سامسونج ستطلق هاتف جالاكسي نوت 20 قريباً

موعد الإطلاق المُسرّب وبعض المواصفات المتوقعة

عادةً ما تقدم شركة سامسونج Samsung عرضاً كبيراً لإطلاق هواتفها الرائدة بأحداث حية ضخمة. لن تتمكن من القيام بذلك عند إطلاق هاتف Galaxy Note 20 هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا Covid-19.

لكن الأزمة الصحية بالتأكيد لن تجعلنا نؤجل رؤية واستخدام التكنولوجيا الجديدة. إذا صدقت التسريبات الأخيرة، فإن الشركة تخطط للإعلان عن هاتف Note 20 في يوم 5 آب القادم.

يأتي التسريب عن طريق تغريدة لـ Jon Prosser من موقع Front Page Tech، الذي يقول أيضاً أن الشركة تخطط للإعلان عن Galaxy Fold 2 و Z Flip 5G.

أشارت الشائعات السابقة إلى أن هاتف Note 20 سيتبع بشكل أساسي مواصفات S20، ولكن مع الاختلافات المعتادة لشاشة أكبر، وبالطبع ، قلم S-Pen. على الأقل، هذا ما يقوله Max Weinbach من موقع XDA والمسرّب Ice Universe:

كنا نتوقع أيضاً بعض التحسينات على الكاميرا، على الرغم من أن إحدى الشائعات المتكررة هي أن سامسونج Samsung ستتخلص من وضع التكبير 100x في Galaxy S20 Ultra (الذي كان مبالغاً به على أي حال).

من المتوقع أيضاً أن تقوم سامسونج Samsung بتقليص قياس الشاشة المنحنية، كما هو الحال مع S20. إنه شيء كانت الشركة تفعله ببطء مع كل جيل، ربما لأنه مفيد حقاً.

لا نعرف الكثير عن هاتف Fold 2 أو Z Flip 5G، ولكن شائعة جديدة تشير إلى أن الشركة ستتخلى عن قلم S-Pen السابق لحماية شاشة الزجاج فائق النحافة، سنكتشف المزيد (على الأرجح) في 5 آب.

مقالات قد تعجبك:

يوتيوب أصدرت دليلاً تفصيلياً عن أنواع مقاطع الفيديو التي تحقق الربح
شركة IBM ستحارب تقنيات التعرف على الوجه المستخدمة في المراقبة الجماعية
أغنى 5 شركات تقنية في العالم
فيسبوك يستخدم رقم الهاتف المحمول لاستهداف المستخدمين بالإعلانات
كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...