خطأ في إنستغرام على أجهزة iOS 14 سبب ظهور تنبيه التطبيق يستخدم الكاميرا

حتى عندما لم يكن المستخدمون يلتقطون الصور

أفاد بعض مستخدمي تطبيق إنستغرام عن رؤية مؤشر “الكاميرا قيد التشغيل” الأخضر أثناء استخدام التطبيق وذلك عندما كانوا يتنقلون فقط عبر خلاصاتهم، دون أن يقوموا بالتقاط صورة أو مقطع فيديو.

وحدثت المشكلة على النسخة الأحدث من الوضع التجريبي لنظام آي أو إس iOS 14.

وقال متحدث باسم إنستغرام Instagram أن هذا السلوك كان خطأ برمجي يجري إصلاحه.

ولا نصل إلى الكاميرا إلا عندما تطلب منا ذلك- على سبيل المثال ، عند التمرير من الخلاصة إلى الكاميرا. قال المتحدث: لقد وجدنا خطأً في iOS 14 Beta ويشير بشكل خاطئ إلى أن بعض الأشخاص يستخدمون الكاميرا عندما لا يستخدمونها، مع العلم أننا لا نصل إلى الكاميرا في تلك الحالات، ولا يتم تسجيل أي محتوى.”

يبدو أن هذا السلوك هو آخر من إشعارات المستخدم الجديدة القوية لنظام التشغيل iOS 14 ، والتي تنبه المستخدمين إلى سلوكيات التطبيق مثل نسخ الحافظة.

تم اكتشاف العديد من تطبيقات iOS ، بما في ذلك تيك توك TikTok و لينكد إن LinkedIn وريدييت Reddit للوصول إلى محتوى حافظة المستخدمين، حيث أنه عندما يصل تطبيق تابع لجهة خارجية إلى حافظة الجهاز بنظام iOS 14 ، ينبثق إشعار.

كانت الشركة الأم لتيك توك ByteDance التي تتخذ من بكين مقراً لها ، قالت في وقت سابق من هذا العام إنها تخطط لوقف الوصول إلى حافظات الأجهزة.

وقالت الشركة أن الميزة لم يتم تقديمها أبداً لأجهزة الأندرويد Android، وقالت لينكد إن LinkedIn أنها توقفت عن ممارسة نسخ الحافظة، وقالت ريديت Reddit إنها تعمل على إصلاح جزء من الرمز الذي تسبب في هذا السلوك في تطبيقها.

يذكر أن فيس بوك Facebook الشركة الأم لإنستغرام Instagram أضلحت خطأ في تطبيق iOS العام الماضي بدا أنه ينشط كاميرات الأجهزة في الخلفية دون علم المستخدمين.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف Vivo Y51s: المزود بمعالج Exynos 880 الداعم للجيل الخامس
الولايات المتحدة كشفت عن مخطط للإنترنت الكمي الوطني “الذي لا يمكن اختراقه”
هاتف مايكروسوفت الجديد Surface Duo جاهز للإطلاق تقريباً
ما هي ميزة True Tone في آيفون و ماك؟ و ما فوائدها ؟
ما هي إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صور السفر و الرحلات ؟
ما هي القوابس الذكية Smart Plugs ؟ و ما استخداماتها ؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...