هاتف مايكروسوفت الجديد Surface Duo جاهز للإطلاق تقريباً

الموعد المتوقع لإصدار الجهاز

أمضت مايكروسوفت Microsoft الأسابيع القليلة الماضية في إثارة الحديث حول هاتفها القادم Surface Duo عبر منصة تويتر Twitter ، ويبدو الآن أن الجهاز ثنائي الشاشة جاهز للإطلاق.

حيث ظهر جهاز Microsoft الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد Android لأول مرة في قوائم لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC في وقت سابق من هذا الأسبوع، واليوم ظهر في صفحة شهادة Bluetooth SIG.

تظهر الأجهزة عادةً في قوائم FCC و بلوتوث Bluetooth قبل بضعة أسابيع فقط من الإطلاق.

وقد أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن Surface Duo قد يظهر في تموز القادم، ولكن من الواضح أن الجهاز غير جاهز للتشغيل هذا الشهر.

في حين أن بعض المطورين لديهم بالفعل حق الوصول إلى وحدات مطوري الشاشة المزدوجة، فقد خططت مايكروسوفت Microsoft في وقت ما للحصول على Surface Duo للمطورين في وقت أقرب.

مثل العديد من الأشياء الأخرى، أثر الوباء على خطط إطلاق Surface Duo ، لكننا ندرك أن Microsoft لا تزال تأمل في شحن الجهاز بحلول نهاية أيلول.

وأشار مسرب الهاتف إيفان بلاس Evan Blass أيضاً إلى أن Surface Duo سيظهر على شبكة AT&T في الولايات المتحدة.

وعادةً ما يحصل بلاس Blass على صور ومواد تسويقية للهواتف التي لم يتم إصدارها قبل بضعة أسابيع أو أشهر قبل أن يوشك على الإطلاق، مما يشير أيضًا إلى أن Surface Duo جاهز تقريبا للانطلاق.

قضت مايكروسوفت Microsoft الصيف أيضاً في الترويج لجهاز Surface Duo على Twitter قبل إطلاقه.

حيث نشر مدير الاتصالات في شركة مايكروسوفت Microsoft ، فرانك شو، صورة لجهاز Surface Duo في وقت سابق من هذا الشهر ، بعد أيام فقط من إثارة رئيس Surface السيد Panos Panay للجهاز على تويتر Twitter مع ما يبدو أنه غلاف جديد.

ظهرت هذه الحالة نفسها أيضاً في مقطع فيديو على LinkedIn ظهر فيه المدير التنفيذي لشركة Microsoft براد أندرسون الأسبوع الماضي.

كشفت مايكروسفت Microsoft لأول مرة عن Surface Duo في حدث صحفي في مدينة نيويورك في أكتوبر الماضي، ووعدت بإطلاق عطلة 2020 للجهاز.

على الرغم من أن الشركة لم تشارك مواصفات الأجهزة الرسمية حتى الآن ، فقد أشارت التسريبات إلى أنها ستشمل معالج Qualcomm Snapdragon 855 و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 غيغابايت من التخزين وتضم شاشتين مقاس 5.6 بوصة.

مقالات قد تعجبك

الولايات المتحدة كشفت عن مخطط للإنترنت الكمي الوطني “الذي لا يمكن اختراقه”
تيك توك ستدفع المال للمبدعين مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بهم المنشورة على التطبيق
الولايات المتحدة اتهمت روسيا بأنها تختبر سلاحاً مضاداً للأقمار الصناعية في الفضاء
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت وورد
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...