إنستغرام أطلق صفحة تسوق جديدة لتسهيل الوصول إلى المنتجات

الشراء أصبح متاحاً مباشرة عبر التطبيق والمزيد من التسهيلات

يحاول إنستغرام Instagram تسهيل التسوق على الأشخاص داخل التطبيق. أمس، تم طرح صفحة متجر مخصصة على نطاق واسع ضمن علامة التبويب استكشاف Explore ستسلط الضوء على العلامات التجارية والعناصر المختلفة التي يمكن للأشخاص شراؤها.

ستوفر صفحة المتجر Shop أيضاً توصيات مخصصة للمستخدمين بشأن الأشياء التي يمكنهم شراؤها، مع إمكانية شراء كل شيء من داخل التطبيق مباشرة.

يقوم إنستغرام Instagram أيضاً بإنشاء Facebook Pay، مما يتيح للأشخاص إدراج معظم معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم في التطبيق وحفظها لمشاركة الأموال بسهولة.

Facebook Pay متاح لكل من مشتريات التسوق والتبرعات، والتي تم التخطيط لها منذ ظهور المنتج لأول مرة، وكلا هاتين الميزتين قادمتان إلى الولايات المتحدة أولاً.

هذه الميزات مجتمعة تجعل التسوق على إنستغرام Instagram أكثر سلاسة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالدفع. حيث لا يتعين على الأشخاص الخروج من إنستغرام Instagram أو إعادة إدخال معلومات الدفع باستمرار لشراء شيء ما، والذي كان يمثل في السابق عقبة كبيرة أمام المشترين.

كما يتقاضى إنستغرام Instagram رسوم بيع للمشتريات التي يتم إجراؤها عبر إنستغرام Instagram، لذلك يتم الاستفادة بشكل متزايد من هذه المبيعات حيث أصبح التسوق أكثر شيوعاً على التطبيق.

يُذكر أن إنستغرام Instagram أضاف ببطء ميزات التسوق إلى تطبيقه. ففي العام الماضي، مكنت عمليات الشراء داخل التطبيق.

وفي عام 2018، بدأ السماح للمستخدمين بوضع علامة على المنتجات في صورهم ومحتوى الفيديو الخاص بهم، مما يجعلها أكثر قابلية لتحقيق الدخل.

يَعدّ إنستغرام Instagram نفسه ليكون مكاناً حيث يمكن للأشخاص العثور على المنتجات ويمكنهم شراء العناصر بسهولة لجعل حياة الحلم هذه حقيقة.

مقالات قد تعجبك:

تحديث كبير وميزات جديدة قادمة لـ جيميل Gmail
ميزة التحكم بالسيارة دون مفاتيح لهواتف آيفون أصبحت متاحة الآن!
الولايات المتحدة أكدت أنها ستقوم بحظر تيك توك خلال أسابيع
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
كيفية إنشاء مجلدات البحث في آوت لوك للحصول على نتائج سريعة وتنظيم الرسائل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...