مراجعة هاتف ريلمي الجديد Realme C15 المتميز ببطارية بسعة 6000 ميلي أمبير

مواصفات وسعر وصور الهاتف

أعلنت شركة ريلمي Realme عن أحدث أجهزة سلسة C الخاصة بها وهو جهاز ريلمي سي15 Realme C15، والذي ظهر لأول مرة في إندونيسيا.

أبرز ما يميز هذا الهاتف هو بطاريته والتي تكون بسعة 6000 مللي أمبير، إلى جانب الكاميرات الرباعية الخلفية، بالإضافة إلى معالج Helio G35،نفسه الموجود في هاتف ريلمي سي11 Realme C11.

بالنسبة لشاشة العرض فهي من النوع إل سي دي LCD، مقاس 6.5 بوصة، وبدقة +HD ،وتكون نسبة العرض إلى الارتفاع 20:9 ، وتحوي على فتحة للكاميرا الأمامية التي تكون بدقة 8 ميجابكسل، وتكون الشاشة مزودة بحماية Corning Gorilla Glass.

ويتميز الجزء الخلفي بتصميم Geometric Gradient الخاص بريلمي Realme، ويحوي على أربع كاميرات: الأساسية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا فائقة الاتساع snaper 8MP Ultawide ،وكاميرا لاستشعار العمق بدقة 2 ميغابيكسل، والكاميرا الأخيرة للقطات أحادية اللون وبدقة 2 ميغابيكسل أيضاً..

كما ذكرنا في بداية المقالة يحوي الهاتف على معالج من ميدياتيك MediaTek نوع Helio G35،أما ذاكرة الوصول العشوائية فيأتي بنسختين، إما 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت، إلى جانب 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين القابلة للتوسيع.

يعمل الجهاز بالإصدار العاشر من أندرويد Android 10 وواجهة برامج Realme UI.

تدعم بطارية 6000 mAh الشحن بقدرة 18W، ولكن يتم ذلك عبر منفذ microUSB .

يتوفر الهاتف باللونين الأزرق والفضي، بسعر أساسي قدره 137 دولار لنسخة ال 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية ، وسعر150 دولار لنسخة ال 4 غيغا بايت.

مقالات قد تعجبك

كوالكوم أعلنت عن تقنية شحن سريع جديدة Quick Charge 5
سامسونج نشرت أول فيديو تشويقي لحدثها المرتقب Galaxy Unpacked
الهند تتطلع إلى حظر المزيد من التطبيقات الصينية منها لعبة PUBG
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
ما هي الملفات الاختبارية ؟ ولمَ عليك أن تتعرّف عليها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...