آبل ستستخدم أجزاء أرخص في البطاريات لتوفير التكاليف

بهدف تغطية تكاليف دعم الجيل الخامس

348

تعتبر هواتف الآيفون iPhone من الهواتف الغالية السعر نسبياً، ومع إضافة العتاد الداعم لاتصالات الجيل الخامس فيي سلسلة آيفون 12 القادمة، فإن التكلفة ستكون أكبر مما لا شك فيه، إلا أن آبل تحاول تخفيض هذه التكلفة.

حيث تحاول آبل تقليل التكلفة الإجمالية للهاتف من خلال استخدام مكونات أخرى أقل تكلفة، فمثلاً ووفقاً للمحلل Ming-chi Kuo، يعتقد أن أحد أكبر تخفيضات التكلفة تأتي من تكنولوجيا البطاريات.

وقال المحلل Kuo فإن آبل Apple ستقلل عدد الطبقات في لوحة البطارية وتضع مكونات الخلية في مساحة أصغر.

مما سيؤدي ذلك إلى لوحة بطارية أرخص بنسبة 40 إلى 50 في المائة مقارنة بالجزء المكافئ لها في جهاز آيفون iPhone 11، ووفقاً لنفس الباحث، فستحصل بطاريات آيفون iPhone في العام المقبل على انخفاض إضافي في الأسعار بنسبة 30 إلى 40 في المائة بسبب تغييرات التصميم الإضافية.

يقال أيضاً أن شركة آبل Apple ستخفض تكاليف البطارية أيضاً لسماعات AirPods الجيل الثالث، وذلك عن طريق التبديل إلى تصميم “نظام داخل حزمة” مشابه لما هو مستخدم في AirPods Pro.

ولن تكفي هذه الإجراءات من أجل تعويض تكلفة عتاد الجيل الخامس 5G وحدها، حيث يعتقد Kuo أن تضمين تقنية الموجات المليمترية في آيفون iPhone سيكلف آبل Apple ما بين 125 دولار إلى 135 دولار للوحدة، بالإضافة إلى 75 دولار حتى 85 دولار للوحدة الفرعية 6 جيجاهرتز.

ويبدو أن آبل Apple تفعل ما في وسعها لخفض التكاليف في جميع المجالات، وذلك من خلال هذه الإجراءات والقرارالمزمع، بعدم تضمين وحدة الطاقة أو سماعات الأذن في العلبة.

وعن موعد إصدار سلسلة الآيفون 12 iPhone الجديدة يمكن لكم الرجوع إلى هذه المقالة من موقعنا والتي تحوي تفاصيل كافية حول هذا الموضوع.

مقالات قد تعجبك

بلاك بيري تعود للحياة من خلال هاتف جديد
تحديث جديد لواتساب سيجلب ميزة رائعة
إنستغرام أطلق ميزة جديدة لإبقاء المستخدمين وقتاً أطول عليه
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على جهاز Xbox One
طريقة خفية لفتح نافذة اختيار الإيموجي في ويندوز 10
كيفية إدارة برامج بدء التشغيل في ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept