شركة Asus كشفت عن هاتفيها Zenfone 7 و Zenfone 7 Pro

تصميم دوار للكاميرا، وسعة بطارية كبيرة

كشفت شركة آسوس Asus النقاب عن هاتفيZenfone 7 و Zenfone 7 Pro، وذلك بعد أكثر من عام بقليل من إعجابنا بشركة Asus بالكاميرات المتقلبة على هاتف Zenfone 6.

الهاتفان متشابهان تقريباً في كل شيء مع بعض الاختلافات البسيطة، فمثلاً يكون Zenfone 7 Pro بمعالج سناب دراغون +Snapdragon 865، مع ميزة تثبيت الصورة البصري على كل من الكاميرا الرئيسية والكاميرا المقربة، أما الهاتف Zenfone 7 فيحمل شريحة S865 عادية، ولا يدعم ميزة التثبيت البصري OIS على أي من الكاميرات.

يملك كلا الجهازين مصفوفة كاميرات دوارة مثل طراز العام الماضي، بالإضافة إلى نفس سعة البطارية الضخمة 5,000 ميلي أمبير في الساعة.

ولكن هذا العام، هناك مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك عدسة تكبير إضافية في مجموعة الكاميرا وشاشة OLED جديدة بمعدل تحديث 90 هرتز.

تقول Asus إنه من المقرر إطلاق الهواتف في أسواق أوروبية محددة في الأول من أيلول القادم، مع العلم أن الهاتف معروض للبيع في تايوان بدءاً من اليوم، وبسعر 749 دولار للإصدار العادي 749 دولارًا)، وسعر 953 دولار للإصدار Pro.

تعد مجموعة الكاميرا المتقلبة ملفتة للنظر فبضغطة زر، تتأرجح مستشعرات الكاميرا الثلاثة من الجزء الخلفي للهاتف إلى الأمام، حيث قامت Asus بتضمين ثلاث كاميرات في المصفوفة، هناك كاميرا بزاوية عريضة 64 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الزوايا بدقة 12 ميجابكسل مع مجال رؤية 113 درجة، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3X .

هناك بعض التحسينات الجديرة بالملاحظة التي قامت بها شركة آسوس Asus على الشاشة، لكلا الهاتفين، أولها أن الشاشة نوع أوليد OLED بمعدل تحديث عالي 90 هرتز، مع معدل سطوع أعظمي 700 شمعة في الظروف الساطعة، مما يسهل القراءة في ضوء الشمس ومع ذلك ، لا تزال الشاشة تتمتع بدقة 1080 بكسل.

تعود البطارية الضخمة التي تبلغ 5,000 ميلي أمبير في الساعة من هاتف العام الماضي، وهي تدعم هذا العام شحناً سريعاً يصل إلى 30 واط، ولكن لسوء الحظ، لا يدعم الشحن اللاسلكي.

بالنسبة للمعالجات: يتم تشغيل 7 Pro بواسطة معالج Snapdragon 865 Plus مقترن بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

وفي الوقت نفسه ، يحتوي Zenfone 7 على Snapdragon 865 أبطأ قليلاً مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وإما 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كلا الهاتفين يدعمان اتصالات الجيل الخامس Sub-6GHz 5G (بدون mmWave) ، وكذلك التخزين الخارجي باستخدام بطاقات microSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، وسيتوافر الهاتف بلونين : أبيض وأسود.

في النهاية نترككم مع هذا الفيديو المشوق من الشركة والذي يظهر فيه أبرز مواصفات الهاتفين:

مقالات قد تعجبك

فيديو مسرب جديد أظهر هاتف LG الدوّار
جوجل أتاح الآن امكانية رؤية تحف ناسا التاريخية ومخلوقات ما قبل التاريخ في العالم الحقيقي
فيسبوك أضاف تبويب المتجر كما في إنستغرام
كيفية تصوير الفيديو البطيء وتحريره على آيفون
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...