مراجعة هاتف إل جي الجديد LG K31

مواصفات وسعر الهاتف

663

أعلنت شركة إل جي LG عن هاتف ذكي جديد أطلقت عليه الاسم كي31 K31، بمواصفات متواضعة وسعر رخيص نسيباً.

بالانتقال سريعاً إلى مواصفات الجهاز نجد أنه يعمل شاشة نوع إل سي دي LCD ، بدقة +HD، ومقاس 5.7 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة، وبطارية سعة 3000 ميلي أمبير في الساعة مغلفة جميعها ضمن هيكل بلاستيكي.

تكون الشاشة بنسبة ارتفاع إلى عرض 18.9:9 ، بينما تأتي كاميرا السيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

في الخلف، هناك عدستين، العدسة الأساسة بدقة 13 ميجابكسل مع PDAF أما العدسة الثانية فهي عدسة فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة.

معالج الجهاز من ميديا تيك نوع Helio P22 SoC، بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت والتي يمكن توسيعها عبر كرت ذاكرة microSD.

وحدة معالجة الرسومات PowerVR GE8320 المتواضعة تصل سرعتها إلى 650 ميجاهرتز.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد Android 10 مع واجهة UX من LG، فيما يتعلق بالبطارية فكما قلنا تكون بسعة 3000 ميلي أمبير والتي يتم شحنها عبر منفذ microUSB المعياري.

تشمل الميزات البارزة الأخرى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف، ومقبس سماعة رأس، وزر لتشغيل مساعد جوجل Google المخصص على الجانب الأيسر.

الهاتف متاح للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 150 دولار أمريكي في الولايات المتحدة وسيتوافر لاحقاً في باقي الدول.

مقالات قد تعجبك

بلاك بيري تعود للحياة من خلال هاتف جديد
تحديث جديد لواتساب سيجلب ميزة رائعة
آبل ستستخدم أجزاء أرخص في البطاريات لتوفير التكاليف
ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟
كيفية تعطيل إشعارات انخفاض مساحة القرص في ويندوز
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept