تسريب صورة لوحدة تحكم بالألعاب قيل بأنها خاصة بأجهزة الجيل القادم من Xbox

والذي سيحمل الاسم Xbox Series S

انتشرت الكثير من الإشاعات عن نية مايكروسوفت Microsoft كشف النقاب عن جيل جديد من جهاز الألعاب إكس بوكس Xbox، والذي سيكون أرخص ثمناً من الجيل السابق في هذا الشهر، وبحسب التسريبات فإن هذا الجيل سيحمل الاسم Xbox Series S، رغم عدم الإعلان عن هذا الأمر بشكل رسمي من مايكروسوفت.

وقد حصل أحد المواقع الإخبارية على صور لوحدة تحكم بالألعاب جديدة وباللون الأبيض، كاملة مع الغطاء والذي يشير إلى أنها خاصة بجهاز Xbox Series S، وكان أحد مستخدمي تويتر والذي يحمل الاسم Zak S قد قام فعلاً بشراء وحدة التحكم هذه، وتم التأكد أنها أصلية.

وتم بيع وحدة التحكم الجديدة عبر موقع إلكتروني مخصص لإعادة بيع السلع، حيث أشار جانب الغلاف إلى أن وحدة التحكم تعمل مع كل من أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S.

ولم تكشف مايكروسوفت Microsoft رسمياً عن Xbox Series S حتى الآن، كما أنها لم تؤكد حتى وجود وحدة تحكم خاصة بجهاز Xbox Series X بيضاء.

وقد ظهرت أيضاً وحدة تحكم ب Xbox Series X بيضاء غامضة على الإنترنت الشهر الماضي، كاملة مع لوحة D-pad جديدة، وزر مشاركة جديد، حيث يتطابق هذا التسرب الجديد مع التسريب السابق لوحدة التحكم، وتشير عبوات البيع بالتجزئة إلى إمكانية ظهورها في المتاجر قريباً.

ومن المحتمل أن يكون جهاز Xbox Series S الجيل التالي الأرخص ثمناً من مايكروسوفت Microsoft، والتي أطلق عليها الاسم الكودي Lockhart.

من المتوقع أن يشتمل جهاز Lockhart الجديد على 7.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للاستخدام، وحوالي 4 تيرافلوب من أداء وحدة معالجة الرسومات، ومع نفس وحدة المعالجة المركزية الموجودة في Xbox Series X.

يشاع أن Microsoft ستكشف عن Xbox Series S في وقت ما من هذا الشهر، وهي من المحتمل أن تلعب جزءاً كبيراً من خطط اشتراك Xbox All Access الخاصة بالشركة والتي تضم وحدة تحكم Xbox و Xbox Game Pass Ultimate (Xbox Live و Xbox Game Pass) مقابل رسوم شهرية.

مقالات قد تعجبك

تويتر أجرى محادثات مع تيك توك من أجل صفقة محتملة
تويتر أعلنت عن إتاحة ميزة جديدة لمستخدميها على نظام التشغيل iOS
هواوي أعلنت أن رقاقات هواتفها الذكية في طريقها للنفاذ
كيفية الدخول إلى ميزات وإعدادات كروم المخفية
ميزات في نظام ويندوز يجب على آبل إضافتها
ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...