تويتر أعلنت عن إتاحة ميزة جديدة لمستخدميها على نظام التشغيل iOS

قبل أن تتراجع عن إطلاقها

أعلن تويتر Twitter مؤخراً أنه سيسمح لمستخدمي نظام التشغيل آي أو إس iOS بتحديد من يمكنه الرد على تغريداتهم، لكن الشركة تقول الآن إن الأمر كله كان سوء فهم، حيث نشرت ضمن ملاحظات الإصدار الخاصة بالتحديث الجديد أن المستخدمين سيستطيعون تحديد من يمكنه الرد على تغريداتهم .

قبل أن تتراجع عنها

ثم عاد وتراجع عن هذا الأمر قائلاً أن النشر تم عن طريق الخطاً مضيفاً مضيفاً أن الميزة ليست جاهزة تماماً بعد لطرحها على نطاق أوسع، بعد أن قامت بتجربتها منذ شهر أيار الماضي .

“في أيار، اختبرنا طريقة جديدة لإجراء محادثة مع من تريد بالضبط، حتى تتمكن من إنشاء وتبادل المزيد من الآراء ذات المغزى”

ويواصل تويتر Twitter تجربة الميزة، لكن ليس من الواضح ما إذا كان قد تم توسيع مجموعة الاختبار،ولجعل الأمور أكثر إرباكاً، يبدو أن الشركة قد نشرت أيضاً ملاحظات الإصدار الخاطئة على أندرويد Android.

وعن طريق هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة منها عن طريق النقر فوق المربع الموجود أسفل التغريدة عند كتابة التغريدة، حيث يجب أن تكون هناك ثلاثة خيارات لتقييد الردود: “الجميع” و “الأشخاص الذين تتابعهم” و “الأشخاص الذين ذكرتهم فقط”. هذا ما ستبدو عليه واجهة المستخدم:

تندرج ميزة الرد المحدود ضمن جهود Twitter التي استمرت لسنوات للحد من التحرش وإساءة الاستخدام على نظامها الأساسي، ففي السابق، أطلق تويتر ميزة للسماح للمستخدمين تلقائيًا بحظر الحسابات غير الدقيقة، والقدرة على إخفاء التغريدات بشكل انتقائي، وشبكة أمان لاكتشاف وإخفاء الرسائل المباشرة المسيئة.

في حين رحب الكثيرون بهذه الميزات بحماس ، أشار النقاد إلى الاتجاه نحو منح مزيد من التحكم في من يمكنه الرد، والردود التي يمكن للمستخدمين رؤيتها قد تؤدي إلى خنق المحادثات المهمة على المنصة.

مقالات قد تعجبك

وثيقة مسربة كشفت نية جوجل إصدار هاتف بيكسل قابل للطي العام القادم
تيك توك رد على ترامب بعد حظره جميع المعاملات مع التطبيق
ترامب حظر تعامل الشركات التي مقرها في الولايات المتحدة مع تيك توك ووي تشات
ما هي الشبكة المحلية Local Area Network LAN؟
ما هي ملفات RTF؟ وكيف يمكن فتحها؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...