وثيقة مسربة كشفت نية جوجل إصدار هاتف بيكسل قابل للطي العام القادم

وقد حمل هذا الهاتف الاسم الكودي Passport

تزايد اهتمام الشركات العالمية مؤخراً بتصنيع الهواتف القابلة للطي، فبعد أن كشفت سامسونج مؤخراً عن هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 2، يطل علينا تسريب جديد يكشف عن نية جوجل إطلاق هاتفها القابل للطي العام القادم.

وذلك بعد أن سمعنا الكثير من الشائعات حول هذا الأمر، حتى أن مدير بيكسل Pixel السابق ماريو كويروز أكد أن جوجل Google كانت تضع نموذجاً أولياً لشكل الهاتف. و منذ ذلك الحين ، لم نسمع شيئاً آخر عن هذا الجهاز.

المستند المسرب الذي تمت مراجعته بواسطة موقع 9to5Google يشير إلى أن هذا الهاتف سيصبح حقيقة واقعة بالفعل، وذلك في العام القادم 2021.

ووفقاً للموقع ذاته 9to5Google فقد كشف المستند المسرب إصدارات الأندرويد Android للأجهزة القادمة والمشار إليها بأسماء رمزية (كودية)، مثل الأسماء الكودية “Raven” و “Oriole” التي قد تشير إلى هواتف بيكسل Pixel 6، بينما يبدو أن الاسم “barbette” هو للهاتف Pixel 5a. ولكن هاتف واحد حمل الاسم الرمزي “جواز سفر” Passport ،قد أشير إليه صراحة على أنه قابل للطي.

وعن المواعيد المفترضة لإطلاق هذه الهواتف فمن المتوقع بحسب الوثيقة المسربة صدور هواتف بيكسل Pixel 6 المفترضة والهاتف القابل للطي في الربع الرابع من 2021، بينما من المقرر أن يتم الإعلان عن بيكسل Pixel 5a في الربع الثاني من عام 2021.

إنه من المثير للاهتمام فعلاً أن نرى جوجل Google وهي تفكر في دخول سوق الهواتف القابلة للطي؛ حيث سيكون من المثير للاهتمام معرفة مواصفات هذا الهاتف، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة تميل إلى التركيز على المستخدمين العاديين بدلاً من المستخدمين الاحترافيين.

مقالات قد تعجبك

تيك توك رد على ترامب بعد حظره جميع المعاملات مع التطبيق
ترامب حظر تعامل الشركات التي مقرها في الولايات المتحدة مع تيك توك ووي تشات
سامسونج خصّت السوق المحلي في كوريا الجنوبية بنسخة بلون جديد من Galaxy Note 20
متى يجب عليك ألا تستخدم برنامج فوتوشوب؟
ما هو Sketchup؟ وكيف يتم استخدامه؟
كيفية القص والنسخ واللصق باحترافية في وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...