شركة LG أعلنت عن سعر وموعد توافر هاتفها الدوار LG Wing

يبدو أن السعر مبالغ فيه

بعد انتشار الكثير من الشائعات حول هاتف إل جي LG الذكي ذو التصميم الدوار LG Wing، أعلنت الشركة أخيراً عن سعر وموعد إصدار الهاتف.

وأعلنت إل جي LG أن الهاتف سيكون بسعر 999 دولار، وسيكون متاحاً بدءاً من يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك عبر شركة الاتصالات Verizon الأمريكية، وستبدأ الطلبات المسبقة في الأول من نفس الشهر.

ويأتي هذا الإعلان ليؤكد ما كان يتوقعه الكثيرون بالفعل بشأن الهاتف ذي الشاشة المزدوجة بأنه لن يكون رخيصاً.

ويأتي الهاتف بشاشتين على شكل جناح، مع شاشة رئيسية مقاس 6.8، قابلة للدوران، لتكشف عن شاشة ثانية أصغر مقاس 3.9 بوصة باستخدام آلية تمفصل ذكية(شاهد الفيديو أسفل المقالة).

كما يتميز بمعالج سناب دراغون Snapdragon 765G مع مودم X52 المدمج من كوالكوم Qualcomm، والداعم لاتصالات الجيل الخامس 5G، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة، كما ويدعم الشحن اللاسلكي.

 ووعدت إل جيLG بأن الهاتف الجديد سيصدر أيضاً من خلال AT&T و T-Mobile في وقت لاحق من هذا الخريف، ولكن لا توجد أخبار عن السعر أو توقيت طرح هذا الطراز حتى الآن.
كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان طراز Verizon – الذي تقول الشركة أنه يدعم شبكة mmWave الخاصة بها – هو إصدار مختلف عن الإصدار الخاص بشركة AT&T و T-Mobile القادمة (كما كان الحال مع الهواتف الأخرى، مثل LG Velvet).

فيديو يعرض لقطات مثيرة لهاتف LG Wing

مقالات قد تعجبك

جوجل أضافت ميزات جديدة لواجهة وضعية التنقل في تطبيق الخرائط الخاص بها
جوجل وعدت بإمكانية استخدام متاجر التطبيقات الخارجية بشكل أسهل عبر أندرويد 12
إيقاف لعبة FarmVille عبر الفيسبوك نهاية العام الحالي
كيفية ترجمة مستندات وورد Word من أي لغة إلى أخرى دون برامج إضافية
كيفية تقليل المساحة المستخدمة من قبل تطبيق واتساب على أندرويد وآيفون
كيفية قفل الملفات الشخصية في Netflix (نتفليكس) برمز PIN
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...