مايكروسوفت كشفت عن تصميم وسعر جهاز Xbox Series S

بعض التسريبات حول الجهاز

كشفت مايكروسوفت عن تصميم وسعر جهاز Xbox Series S الجديد من خلال تغريدة على تويتر، حيث قالت الشركة إن هذا الجهاز هو أصغر وحدة تحكم ألعاب فيديو من إكس بوكس Xbox، وسيتوفر بسعر 299 دولار. لم تذكر الشركة تاريخ الإصدار أو متى ستشارك المزيد من المعلومات.

تأتي هذه التغريدة بعد أن سمعنا منذ شهور أن مايكروسوفت تسعد للكشف عن كل من الجيل التالي من سلسلة Xbox Series X، بالإضافة إلى نموذج أرخص يسمى Xbox Series S، بمواصفات منخفضة وبدون محرك أقراص.

وشارك اليوتيوبر براد سامز مقطع فيديو سرب من خلاله أبرز مواصفات الجهاز القادم، حيث أظهر الفيديو جهاز Xbox Series S باللون الأبيض مع شبكة دائرية على اللوحة الجانبية، وهي نفس الصورة التي نشرتها مايكروسوفت فيما بعد.

كما ذكر أن الجهاز سيكون بسعر 299 دولار (وهو ما أكدته مايكروسوفت لاحقاً)؛ وهذا هو نفس سعر جهاز Xbox One S بسعة 500 جيجابايت عندما تم إطلاقه في عام 2016.

وبحسب موقع Windows Central فإن الجهاز الآخر الذي سيتم إطلاقه (Xbox Series X) سيكون بسعر 499 دولار، وسيتم الإطلاق في في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وفي حين أن Xbox Series X ستجذب عشاق وحدة التحكم بألعاب الفيديو الذين يبحثون عن أداء رسومات متطور من ألعاب الجيل التالي، إلا أن السلسلة S ستكون مخصصة اللاعبين الذين لديهم ميزانية محدودة.

فبحسب التسريبات فإن Xbox Series S يفتقر إلى محرك أقراص، ولكنه سيدعم الاشتراك بمتجر الألعاب المتنامي لشركة مايكروسوفت Microsoft، وخدمة الاشتراك في Xbox Game Pass، وخدمة تدفق الألعاب Project xCloud (والتي تم تجميعها الآن مع Game Pass Ultimate) ، والتي ستمكن من الوصول إلى الكثير من الألعاب.

وأخيراً فقد تم نشرمقطع فيديو آخر، من أحدي مستخدمي تويتر h0x0d، يصور حجم Xbox Series S بالمقارنة مع Xbox One X.

مقالات قد تعجبك

تسريب مواصفات أحدث هاتف اقتصادي من Motorola
مراجعة هاتف Poco X3 NFC
شركة LG أكّدت أن Wing هو اسم هاتفها القادم
كيفية إظهار لوحة الطبقات Layers أو أي لوحة أخرى في الفوتوشوب عند اختفائها
لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...