مراجعة هاتف Poco X3 NFC

مواصفات الهاتف وسعره وموعد توافره

أعلنت شركة بوكو Poco رسمياً عن هاتفها الجديد والذي حمل الاسم Poco X3 NFC.

وسيعمل الهاتف بمجموعة شرائح سناب دراغون Snapdragon 732G من كوالكوم Qualcomm، مما يجعله الأول في العالم مع تلك المنصة، وتزعم الشركة أنه “أقوى معالج Snapdragon 700 من سلسلة 4G حتى الآن”.

تكون شاشة الهاتف من نوع إل سي دي LCD كبيرة بحجم 6.67 بوصة بدقة +Full HD0، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9، مع معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 240 هرتز مما يسمح بلعب سلس، كما يوجد كاميرا سيلفي مخفية خلف ثقب غير مزعج في منتصف الشاشة من الأعلى.

تبلغ دقة كاميرا السيلفي 20 ميجابكسل، مع قياس فتحة f/2.2 ،مع بعض تقنيات البكسل المتجاورة للحصول على صور سيلفي أفضل في وضح النهار.

بالنسبة للكاميرات الخلفية، فتترتب على شكل حرف X، ويحوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX682 خلف فتحة f/1.73 “وعدسة 6P. هناك أيضاً كاميرا فائقة المدى بدقة 13 ميجابكسل، وفتحة f/2.2 مع 119 درجة.

الكاميرتان الأخريان يكونان بدقة 2 ميجابيكسل، وقياس فتحة f/2.4، وتكون واحدة للقطات المقربة، والأخرى عبارة عن مستشعر عمق للمساعدة في التقاط الصور بوضعية العزل.

كما قدمت بوكو Poco بعض ميزات الذكاء الاصطناعي مثل Skyscaping 3.0 ، والوضع الليلي الإلزامي، ووضع ShootSteady لتثبيت أي مقطع فيديو بشكل مصطنع.

ميزة أخرى في الهاتف مثيرة حقًا وهي البطارية الضخمة التي تبلغ 5,160 ميلي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، ويتم شحنها من خلال شاحن 33 واط مناسب يأتي مع الهاتف في العلبة، هناك أيضاً منفذ USB-C في الأسفل ومقبس صوت 3.5 ملم بجانبه.

يحوي الهاتف على مكبرات صوت استريو مزدوجة، واحدة في الأعلى مع تجويف مكافئ 4cc، وهناك سماعة أخرى في الأسفل، بمكافئ 1cc.

يدعم الهاتف تقنية NFC، بالإضافة إلى معيار الواي فاي Wi-Fi a / b / g / n / ac وبلوتوث Bluetooth 5.1، كما يحوي درج SIM مزدوج، حيث تكون الفتحة الثانية هجينة لاستيعاب بطاقة micro SD بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا.

الهاتف متوافق مع المعيار IP53 المقاوم لرذاذ الماء والغبار، ويحتوي على زجاج Gorilla Glass 5 في المقدمة ولوحة “بولي كربونات” في الخلف.

يحتوي الهاتف على نظام تبريد LiquidCool Technology 1.0 Plus والذي يتضمن أنبوب تسخين نحاسي وصفيحة جرافيت لتبريد داخلي فعال وتبديد الحرارة.

يوجد الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على الجانب، حيث يعمل كمفتاح تشغيل.

سيصل Poco X3 NFC في بخيارين لسعة التخزين : 6/64 جيجابايت و 6/128 جيجابايت، كما سيتوافر باللون الرمادي والأزرق، سيكون بسعر 229 يورو / 269 يورو فقط بحسب خيار التخزين، سيبدأ التوفر ابتداءً من الغد، 8 أيلول.

مقالات قد تعجبك

سيارة فولكس فاجن الكهربائية قادمة بتصميم بسيط وأنيق
فيسبوك كشفت عن نموذج أولي لنظارات واقع معزز تمنح قوى سمعية خارقة
فيسبوك تختبر ميزة جديدة لعرض قصص انستغرام مباشرةً في تطبيقها
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
برامج لتنظيف الملفات بديلة عن برنامج CCleaner

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...