فيسبوك تختبر ميزة جديدة لعرض قصص انستغرام مباشرةً في تطبيقها

مع احترام جميع إعدادات الخصوصية

لاحظ بعض مستخدمي فيسبوك Facebook مؤخراً أنه يمكنهم الآن مشاهدة قصص إنستغرام Instagram الخاصة بهم مباشرة من داخل تطبيق فيسبوك الرئيسي.

وسمحت فيسبوك Facebook منذ فترة طويلة (وشجعت) بالنشر المتقاطع لقصص إنستغرام Instagram إلى Facebook للمساعدة في بناء الزخم بين تطبيقاتها، لكنها الآن تختبر ميزة جديدة تجلب قصص إنستغرام Instagram مباشرة إلى فيسبوك Facebook للعرض المباشر.

ستعرف ما إذا كنت تنظر إلى قصة من فيسبوك أو من إنستغرام بحسب اللون المحيط بصورة الملف الشخصي للشخص ناشر القصة؛ حيث تحتوي قصص فيسببوك Facebook على دوائر زرقاء، ويكون لقصص إنستغرام Instagram نفس درجات اللون الوردي / البرتقالي لرمز التطبيق.

ولن يتغير شيء بشأن من يمكنه رؤية هذه القصص؛ فقط متابعوك على إنستغرام Instagram، والذين لديهم حساب مرتبط على فيسبوك سيرون الخيار الجديد داخل فيسبوك، بينما لن يستطيع الأشخاص على فيسبوك Facebook والذين لا يتابعونك عبر إنستغرام Instagram من رؤية قصتك”.

وأكد متحدث باسم فيسببوك Facebook أن هذه الميزة مازالت محدودة، وأن الشركة ستستمع إلى التعليقات، وأكد المتحدث أن الميزة “تحترم جميع إعدادات الخصوصية الحالية” وقال إن مستخدمي إنستغرام لديهم خيار عدم عرض قصصهم عبر فيسبوك Facebook إذا رغبوا في ذلك.

هذه الخطوة هي خطوة أخرى في جهود فيسبوك لتقريب منصاتها. ففي الشهر الماضي، بدأت Facebook في دمج دردشة Facebook Messenger و Instagram ؛ وسيصبح واتساب WhatsApp في النهاية جزءاً من تجربة الدردشة الموحدة هذه.

مقالات قد تعجبك

شركة Vivo الصينية تطور هاتفاً جديداً بفكرة مبتكرة للغاية
آبل نشرت مقطعاً دعائياً قصيراً تروج فيه أنها حامية للخصوصية
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
كيفية تعيين متصفح الويب الافتراضي في ويندوز
ما هو قانون الخصوصية GDPR؟ وكيف يؤثر على الشركات والمستخدمين؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...