فيسبوك تعمل على دمج محادثات إنستغرام ومسنجر

بالإضافة إلى ميزات أخرى

494

لاحظ العديد من المستخدمين على كل من أجهزة آي أو إس iOS وأندرويد Android ظهور شاشة تحديث في تطبيق إنستغرام مع رسالة “هناك طريقة جديدة لإرسال الرسائل على إنستغرام Instagram”، مع قائمة من الميزات بما في ذلك مظهر جديد ملون للمحادثات، والمزيد من ردود أفعال الرموز التعبيرية، والتمرير السريع من أجل الرد، والميزة الأهم: وهي الدردشة مع الأصدقاء الذين يستخدمون فيسبوك Facebook”.

وبمجرد تثبيت التحديث، يتم استبدال رمز DM العادي في أعلى يمين Instagram بشعار فيسبوك مسنجر Facebook Messenger كما ستصبح الدردشات على إنستغرام Instagram ملونة أكثر من ذي قبل، حيث تتحول رسائل المرسل بين الأزرق والأرجواني أثناء التمرير. ومع ذلك، في الوقت الحالي على الأقل، لا يزال من غير الممكن المراسلة مع مستخدمي فيسبوك Facebook من خلال إنستغرام Instagram.

لكن فيسبوك Facebook أوضح خططه لتوحيد منصات المراسلة لتطبيقاته ذات الشعبية الكبيرة للسماح بالمراسلات المتبادلة بين كل من مسنجر Messenger وإنستغرام Instagram وواتساب WhatsApp.

ويقال إن فيسبوك Facebook يعيد بناء البنية التحتية الأساسية حتى يتمكن المستخدمون الذين يستخدمون تطبيق واحد فقط من الاتصال بالآخرين باستخدام تطبيقات فيسبوك Facebook المختلفة.

وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك Facebook، إنه يريد أن يكون النظام مشفراً بنمط تشفير طرف إلى طرف. ومن خلال دمج تطبيقاته الأكثر شيوعاً ، قد يتمكن فيسبوك Facebook من المنافسة بشكل مباشر مع iMessage من Apple.

واستحوذ فيسبوك Facebook على إنستغرام Instagram مقابل 1 مليار دولار في عام 2012، كما اشترى واتساب WhatsApp في عام 2014 مقابل 19 مليار دولار.

مقالات قد تعجبك

آبل وجوجل حذفتا لعبة فورتنايت من متجريهما
تسريب موعد الكشف عن آيفون 12
تيليجرام تختبر ميزة مكالمات الفيديو عبر تطبيقها
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
كيفية إنشاء مهمات صيانة تلقائية في ويندوز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept