شركة Vivo الصينية تطور هاتفاً جديداً بفكرة مبتكرة للغاية

الهاتف قادر على تغيير لونه بضغطة زر

449

تطور شركة فيفو Vivo الصينية واحد من أروع الهواتف التي تم تصنيعها على الإطلاق، وبفكرة مبتكرة للغاية، حيث أظهرت في مقطع فيديو تم نشره على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية ويبو Weibo هاتفاً متغير اللون.

وتؤكد الشركة أن هاتفها الجديد، الذي ليس له اسم أو تاريخ إصدار بعد، يمكنه تغيير لون غلافه الخلفي بضغطة زر ( شاهد الفيديو في أسفل المقالة).

وادعت الشركة أنها تستخدم الزجاج الكهربائي لتحقيق هذا التأثير المبهر، وهي نفس التقنية التي استخدمتها ون بلس OnePlus في هاتفها Concept One لإخفاء الكاميرا الخلفية عن الرؤية عندما لا يتم استخدامها، وذلك في إثبات لمفهوم OnePlus، الذي تم عرضه في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020، حيث تسبب إشارة كهربائية في تبديل الزجاج بين أن يكون ملوناً أو شفافاً.

وقد أخذت فيفو Vivo هذه الفكرة لأمر أبعد من ذلك، حيث استخدمت التكنولوجيا لتغيير لون الجزء الخلفي الزجاجي للهاتف، وهي خدعة أكثر متعة.

وبحسب الفيديو فإن الهاتف يتأرجح بين نفس الألوان كلما تم الضغط على زر على جانبه : أبيض، ثم أزرق عميق، مع لمعة أرجوانية.

يبدو الهاتف مشابهاً بشكل لافت للنظر ل هاتف الشركة الرائد X50 الأخير الذي تم طرحه للبيع في تموز الماضي، ونأمل أن نسمع شيئاً عن هذا الهاتف المثير للاهتمام عاجلاً وليس آجلاً.

شاهد الفيديو الذي يوضح تقنية تغيير اللون لهاتف Vivo

مقالات قد تعجبك

شركة Realme أعلنت عن ثلاثة هواتف داعمة لاتصالات الجيل الخامس
شركة إنتل أعلنت عن أحدث معالجاتها Tiger Lake من الجيل الحادي عشر
سامسونج كشفت عن أرخص هاتف داعم لاتصالات الجيل الخامس لها
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة
لماذا تستخدم شبكات الواي فاي نفس التردد مثل أجهزة الميكروويف؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept