شركة AMD وعدت بأن كرت رسومياتها RX 6000 سيكون أقوى كرت مخصص للألعاب منها

سيتيح اللعب بوضعية أكثر من 60 إطار في الثانية وبدقة فور كي

444

لم تكتفِ شركة AMD بالإعلان عن سلسلة وحدات المعالجة المركزية Ryzen 5000 الجديدة والمستندة على Zen 3، حيث قامت أيضاً بإلقاء نظرة على الجيل القادم من وحدات معالجة الرسوميات الجديدة RX 6000 والذي أطلقت عليه الاسم Big Navi.

وفي حين أن التفاصيل الكاملة حول التشكيلة القادمة من بطاقات الرسومات لن تأتي إلا في وقت لاحق من هذا الشهر، إلا أن الرئيسة التنفيذية للشركة قد وضعت توقعات عالية، حيث وعدت بأن سلسلة RX 6000 ستكون “إلى حد بعيد أقوى وحدة معالجة رسومات للألعاب قمنا ببنائها على الإطلاق”.

وعرضت الرئيسة التنفيذية أيضاً معاينة مختصرة لما يمكن توقعه من وحدات المعالجة المركزية Ryzen 5000 الأفضل في الشركة والتي ستعمل جنبًا إلى جنب مع وحدات معالجة الرسومات الجديدة من سلسلة RX 6000، حيث قالت أن لعبة Borderlands 3 ستعمل من خلال هذا الكرت بدقة 4K بأكثر من 60 إطاراً في الثانية في وضعية  “Badass Quality,”،بالإضافة إلى لعبة Call of Duty: Modern Warfare بوضعية 80 إطاراً في الثانية وبدقة 4K و لعبة Gears 5 بوضعية 73 إطار في الثانية وبدقة فوركي أيضاً.

تعد وحدات معالجة الرسومات RX 6000 الجديدة صفقة كبيرة لشركة AMD: فهي لا تمثل فقط بطاقات الرسوميات الأقوى للشركة حتى الآن، ولكنها ستشهد أيضاً ظهور الجيل التالي من بنية رسومات RDNA 2 للشركة.

وتعد بنية الرسوميات RDNA 2 أكثر من مجرد تشغيل لوحدات معالجة الرسومات الجديدة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية؛ إنها أيضاً الأساس لوحدات معالجة الرسومات المخصصة في كل من أجهزة إكس بوكس Xbox Series X / S وبلاي ستيشن PlayStation 5.

على الرغم من أن AMD لم تجرِ مقارنات مع منافستها شركة إنفيديا Nvidia مباشرة خلال العرض التقديمي اليوم، والتي قدمت وعوداً مماثلة للعب بوضع 60 إطاراً في الثانية وبدقة فوركي 4K، سيتعين علينا انتظار AMD لتقديم المزيد من التفاصيل الملموسة قبل أن يكون من الممكن مقارنة مجموعتين من وحدات معالجة الرسومات.

ومن المتوقع أن تعلن AMD رسميًا عن سلسلة RX 6000 من وحدات معالجة الرسومات في 28 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

مقالات قد تعجبك

تطبيق Thread من إنستغرام يحصل على تحديث جديد
إنتل أعلنت أن معالجات Rocket Lake الجديدة ستصدر العام القادم
شركة SK hynix أعلنت رسمياً عن أول ذاكرة وصول عشوائي DDR5
كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
هل ماسحات الأشعة تحت الحمراء IR مضرّة للعين؟
كيفية وصل واستخدام ميكروفون سماعات الهاتف المحمول على الكمبيوتر
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept