بث ألعاب Xbox One على أجهزة iOS أصبح متاحاً من خلال تطبيق صغير

ويمكن عبره التحكم بجهاز الإكس بوكس ون

588

قدمت شركة مايكروسفوت Microsoft تحديث جديد لتطبيق إكس بوكس Xbox لنظامي iOS و iPadOS، تسمح من خلاله لمالكي أجهزة إكس بوكس ون Xbox One ببث الألعاب إلى أجهزتهم.

ويتوفر تطبيق إكس بوكس Xbox الجديد في متجر آبل App Store، ويتضمن ميزة التشغيل عن بُعد، والتي تتيح لمالكي وحدة تحكم Xbox One بث ألعابهم إلى جهاز الآيفون iPhone أو الآيباد iPad.

وتختلف هذه الميزة عن خدمة إكس كلاود xCloud من Microsoft، والتي تبث الألعاب مباشرة من الخوادم بدلاً من وحدة تحكم Xbox One الخاصة بالمسمتخدم.

حيث ستتصل ميزة بث اللعب عن بُعد في Xbox هذه فقط بوحدة تحكم Xbox الخاصة بالمستخدم، وليس بالإكس كلاود xCloud.

الأمر مشابه لميزة PS4 Remote Play من سوني والمتوفرة أيضاً على كل من أندرويد Android و iOS.

سيدعم هذا التطبيق ألعاب إكس بوكس ون Xbox One و ألعاب Xbox Series X / S، لكنه لن يدعم بث ألعاب Xbox 360 القديمة وألعاب Xbox الأصلية عن بُعد إلى أجهزة أندرويد Android أو iOS / iPadOS.

يدعم هذا التطبيق أيضاً القدرة على الوصول إلى وحدة تحكم Xbox عبر اتصال واي فاي Wi-Fi، أو اتصال LTE أو 5G أيضاً.

وسيسمح تطبيق Xbox بالتحكم في جهاز Xbox في منزلك، حيث يمكن عن طريقه أيضاً بدء تشغيل جهاز الإكس بوكس الخاص بك عن بُعد من خارج منزلك، حيث سيبدأ تشغيل Xbox بدون صوت أو ضوء Xbox في المقدمة، وعند قطع الاتصال، يعود إلى وضع الاستعداد بعد فترة وجيزة من عدم النشاط.

وكان هذا التطبيق قد وصل إلى أجهزة الأندرويد Android مؤخراً، ويتضمن هذا الإصدار المحدث لهواتف الآيفون، نفس التصميم والميزات الجديدة.

ويسمح التطبيق للاعبين بتنزيل أو مشاركة مقاطع الألعاب ولقطات الشاشة بسرعة، كما يمكن من خلاله حتى إدارة مساحة وحدة التحكم وحذف الألعاب.

يعد تطبيق Xbox الجديد هذا أسرع كثيراً من إصدار iOS السابق، ويتطابق تصميمه مع لوحة المعلومات الجديدة وواجهة المستخدم عبر Xbox بشكل عام.

يمكن تحميل تطبيق Xbox لهواتف الآيفون أو أجهزة الآيباد من خلال المتجر الرسمي عبر هذا الرابط .

مقالات قد تعجبك

شاومي تعمل على تطوير أسرع شحن لاسلكي في العالم
تسريب صور وموعد الكشف عن هواتف الجيل القادم من Galaxy S
مايكروسوفت أنشأت نظاماً لوصف الصور يعتمد على الذكاء الاصطناعي
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على جهاز Xbox One
كيفية استخدام ميزة المجموعات في ويندوز 10 لتنظيم التطبيقات في تبويبات
كيفية تعيين متصفح الويب الافتراضي في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept