صفقات الجمعة السوداء: متى ستبدأ المبيعات عبر كل من أمازون و وول مارت وغيرها

الأمر مختلف قليلاً هذا العام بسبب وباء كورونا

عدد كبير من الناس حول العالم ينتظرون بفارغ الصبر يوم الجمعة السوداء (بلاك فرايدي)، من أجل الحصول على خصومات كبيرة للغاية.

وستنطلق الجمعة السوداء رسميا يوم الجمعة، 27 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ولكن إذا كنت تعتقد أن هذا اليوم هو الوحيد الذي تشتري فيه هدايا لموسم الأعياد، فربما أنت مخطئ.

لأن العديد من أشهر بائعي التجزئة، بما في ذلك أمازون Amazon و Best Buy و Target، يقدمون خصوماتهم قبل يوم الجمعة السوداء.

وسواء كنت تستفيد من الصفقات الآن أو أنك تؤجلها حتى يوم الجمعة الأسود، فإنه من المهم أن تعرف كيف يتعامل كل بائع تجزئة كبير مع الجمعة السوداء هذا العام.

بسبب الوباء، يقوم بعض تجار التجزئة بعمل الأشياء بشكل مختلف بعض الشيء، حيث يقدم العديد منهم باستمرار صفقات جيدة خلال الأسابيع العديدة الماضية التي تسبق يوم الجمعة الأسود.

في كلتا الحالتين ، إذا كنت تخطط لإنفاق بعض المال في يوم الجمعة الأسود ، فإليك الجداول الزمنية لتجار التجزئة هؤلاء.

BEST BUY

أصدرت شركة بست باي Best Buy، وهي شركة تجزئة أمريكية متعددة الجنسيات، مختصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، ومجموعة متنوعة من البضائع ذات الصلة، خططها ليوم الجمعة السوداء، بما في ذلك العديد من الصفقات المذهلة قبل الجمعة السوداء على مدار الأسابيع العديدة الماضية.

حيث ستفتح معظم مواقع Best Buy أبوابها في الساعة 5 صباحاً بالتوقيت المحلي يوم 27 نوفمبر، لكن الشركة تنصحك بالتحقق من متجرك المحلي لتأكيد الوقت الذي سيفتح فيه.

GAMESTOP

سيفتح متجر غيم ستوب GameStop، متجر أمريكي لألعاب الفيديو والإلكترونيات الاستهلاكية، وبائع تجزئة للألعاب، أبوابه للتسوق في المتجر يوم الجمعة، 27 نوفمبر، الساعة 7 صباحًا بالتوقيت المحلي.

ولكن إذا كنت تخطط للقيام ببعض التسوق في Black Friday من خلال موقعه على الويب، فستبدأ الصفقات في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم الأربعاء 25 نوفمبر، يوافق يوم 26 نوفمبر الساعة 4 فجراً في سوريا.

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على وحدة تحكم من الجيل التالي ، فإن GameStop هو بائع التجزئة الوحيد الذي سيكون لديه بعض المخزون في المتجر لكل من PS5 و Xbox Series X.

يشير إعلان الجمعة السوداء إلى أن جميع مواقع GameStop سيكون لها حد أدنى من جهازي تحكم PS5 و Xbox Series X.

TARGET

طوال شهر نوفمبر، قدمت تارجت Target خصومات الجمعة السوداء، حيث تقدم Target صفقات على موقعها على الويب، وأعلنت أن جميع صفقات “الجمعة السوداء الآن” تقريبًا ستكون متاحة للاستلام في نفس اليوم، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أفضل الصفقات مع الاستلام من المتجر في وقت مبكر بعد ساعة واحدة من الشراء.

WALMART

يحتوي إعلان الجمعة السوداء من Walmart على الكثير من الصفقات الشيقة. إحدى الصفقات البارزة هي AirPods Pro من Apple مقابل 169 دولاراً، وهو أقل سعر لسماعات الأذن اللاسلكية هذه حتى الآن.

تبدأ عروض الجمعة السوداء لشركة Walmart في 27 نوفمبر؛ ستكون الصفقات عبر الإنترنت متاحة بدءاً من الساعة 12 صباحاً بالتوقيت الشرقي (أي الساعة 7 صباحاً بتوقيت سوريا).

مقالات قد تعجبك

الولايات المتحدة وأوروبا و SpaceX تطلق القمر الصناعي Sentinel 6 Michael Freilich
مطور نواة لينكس يرغب من آبل تشغيل نظام لينكس عبر أجهزتها الجديدة
عطل تقني أدى لإمكانية عرض Fleets الخاصة بتويتر حتى بعد مرور 24 ساعة من إنشائها
خطر استخدام ومسح رموز الاستجابة السريعة QR code
كيفية الكتابة بخطوط مزينة (مزخرفة) في البايو والتعليقات والستوري في إنستغرام
ما سبب الألوان الغريبة للصور الملتقطة بالهواتف الذكية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...