بوكو أعلنت رسمياً عن هاتف Poco M3 ببطارية ضخمة وسعر رخيص للغاية

أبرز مواصفات الهاتف وسعره وموعد توافره

أعلنت شركة بوكو Poco رسمياً عن هاتف Poco M3، ليصبح العضو الثالث في سلسلة الشركة الأقل تكلفة.

مواصفات هاتف Poco M3

أول ما يلفت الانتباه في هذا الهاتف هو تصميمه المذهل بشاشة عالية الدقة، وتصميم خلفي محكم مضاد لبصمات الأصابع وثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والأصفر اللامع.

أكبر ميزة في هاتف Poco M3 هي بطاريته الضخمة التي تبلغ 6,000 مللي أمبير في الساعة، كما ويدعم الشحن بقوة 18 وات، ويدعم شحن الأجهزة الأخرى بقوة 18 وات بالكابل الصحيح.

وتفتخر بوكو Poco ببطاريتها، حيث وصفتها بأنها الأكبر في فئة M3، كما تدعي بوكو Poco أنها تستطيع تشغيل الهاتف لمدة 5 أيام من الاستخدام الخفيف، و 3 أيام من الاستخدام المعتدل ويوم ونصف من الاستخدام الكثيف.

بالنسبة للشاشة فهي من نوع إل سي دي، IPS LCD، عالية الدقة +FHD، بمقاس 6.53 بوصة مع معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز، محمية بطبقة زجاجية من نوع Gorilla Glass 3.

تحتوي الشاشة على درجة قطرة ماء في الأعلى لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

يحوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/1.79، وعدسة ماكرو دقة 2 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.4 ، وعدسة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/2.4.

يعمل هاتف Poco M3 من خلال مجموعة شرائح سناب دراجون Snapdragon 662 المصنعة بتقنية 11 نانومتر، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويمكن أن تكون سعة التخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

هناك مكبرات صوت استريو وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومكبر الأشعة تحت الحمراء على Poco M3.

يأتي هاتف Poco M3 محملاً مسبقاً بنظام أندرويد Android 10 بواجهة MIUI 12، وستقوم شاومي Xiaomi بتحديث M3 لنظام Android 11 في الوقت المناسب.

سعر وموعد توافر هاتف Poco M3

يبدأ بيع Poco M3 في الولايات المتحدة يوم الجمعة السوداء، أي في 27 نوفمبر، حيث ستكون الأسعار مخفضة في البداية : بسعر 129 دولار فقط للنسخة 4/64 جيجابايت و 149 دولارللطراز 4/128 جيجابايت.

وبعد انتهاء العرض الترويجي ، ستكون الأسعار 149 دولار، و 169 دولار على التوالي.

وستبدأ المبيعات في أوروبا في 30 نوفمبر/تشرين الثاني، وتبلغ الأسعار 149 يورو لطراز 64 جيجابايت و 169 يورو لطراز 128 جيجابايت.

مقالات قد تعجبك

صفقات الجمعة السوداء: متى ستبدأ المبيعات عبر كل من أمازون و وول مارت وغيرها
فيس بوك تساعد في جمع الطعام والملابس للمحتاجين من خلال ميزة جديدة
سناب شات تنافس تيك توك من خلال ميزة Spotlight الجديدة
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...