منصة بث الألعاب Twitch تختبر طريقة جديدة في الإعلانات تزيد من أرباح صانعي المحتوى

أطلقت عليها اسم “Multiplayer Ads”

أعلنت منصبة بث ألعاب الفيديو تويتش Twitch عن تجربة جديدة تخص الإعلانات عبر منصتها وأطلقت عليها الاسم “الإعلانات متعددة المشغلين” Multiplayer Ads، وذلك في إصدار تجريبي مغلق.

وهي إعلانات يتم عرضها بواسطة جهات البث، ويشاهدها جميع الحضور، على عكس الإعلانات التي تعرض حالياً والتي تكون إعلانات موجهة.

وبعد أن يتم عرض إحدى هذه الإعلانات، يمكن لمنشئ المحتوى صاحب البث، إجراء استطلاع لعدد المشاهدين، حيث سيحصل على عدد من البتات (البت bit هي العملة الخاصة بتويتش Twitch) بحسب المشاهدين المشاركين.

وقال متحدث باسم Twitch في رسالة عبر البريد الإلكتروني: “بروح Twitch الحقيقية، نريد أن تتاح لمنشئي المحتوى والمعجبين لدينا الفرصة لتجربة كل شيء معاً، ودعم المبدعين المفضلين لديهم باستمرار”.

وكانت منصة تويتش Twitch قد جربت أكثر من أمر بخصوص الإعلانات هذا العام، فمثلاً بين شهري سبتمبر ونوفمبر فقط، اختبرت الشركة كل من الإعلانات أثناء التشغيل التي لا يمكن تخطيها، بالإضافة إلى تجربة منع برامج حظر الإعلانات.

يعتقد أن “الإعلانات متعددة اللاعبين” هي تطور منطقي جدًا لأنه لا يوجد أحد سعيد بحالة إعلانات Twitch في الوقت الحالي.

إنها تطفلية ولا تفيد أيضاً معظم منشئي المحتوى، حيث يكون المردود منخفض للغاية، من ناحية أخرى، ستفيد الإعلانات متعددة اللاعبين منشئي المحتوى بشكل مباشر أكثر.

ويفترض أن تكون الأرباح بمعدلات أعلى من تكلفة الألف ظهور التقليدية – حتى إذا كانت هذه المدفوعات تأتي في شكل عملة Twitch الخاصة، للإشارة، فإن 1 بت(عملة Twitch) تساوي 1 سنت

وأكد المتحدث الرسمي باسم Twitch أن المدفوعات الصغيرة على الإعلانات متعددة اللاعبين تُضاف إلى الأرباح التقليدية لكل ألف ظهور، لذا فإن تشغيل هذه الإعلانات سيُدر أرباح أكثر.

من الجيد أن ترى Twitch تجرِّب أشكال إعلانات جديدة بخلاف إعلانات الفيديو التقليدية المستهدفة.

مقالات قد تعجبك

تعرف على Smart Monitor أحدث الشاشات الذكية من سامسونج
تسريبات جديدة كشفت أبرز مواصفات سلسلة Galaxy S21
هجمات رقمية جديدة استهدفت شركات تطوير لقاحات ضد فيروس كورونا
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...