جوجل تختبر ميزة جديدة لعرض فيديوهات تيك توك وإنستغرام ضمن نتائج بحثها

الميزة مقتصرة حالياً على عدد من المستخدمين

332

تقوم جوجل Google بتجربة ميزة جديدة تخص نتائج البحث في محركها، حيث ستعرض فيه نتائج بحث الفيديو من منصات الوسائط الاجتماعية إنستغرام Instagram وتيك توك TikTok.

ستتمكن قريباً من مشاهدة محتوى الفيديو من هاتين المنصتين مباشرةً من تطبيق البحث دون الحاجة إلى فتح تطبيقات Instagram أو TikTok المستقلة.

هذه الميزة تشق طريقها بالفعل إلى عدد محدود من مستخدمي الهواتف المحمولة، وهي متاحة فقط لعدد قليل من عناصر البحث من بينها بعض فرق اتحاد كرة القدم الأميركي.

حيث سيتوفر محتوى الفيديو الجديد في قسم منفصل تحت اسم “مقاطع فيديو قصيرة” أو “Short videos”، وذلك أسفل استعلام البحث الخاص، بشكل مشابه لقسم أهم الأخبار الحالية وأهم النتائج ونتائج Twitter.

وبمجرد أن يفتح المستخدمون مقطع فيديو Instagram / TikTok من شريط البحث ، سيتم إعادة توجيههم إلى عرض الويب للنظام الأساسي المعني داخل تطبيق البحث نفسه.

من المتوقع أن تضيف جوجل Google المزيد من مصطلحات البحث والمزيد من تنسيقات الفيديو القصيرة لاحقاً، ولم تعلن جوجل عن موعد وصول هذه الميزة بشكل نهائي لجميع المستخدمين.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتفي X60 و X60 Pro من فيفو والمتميزين بمعالج Exynos 1080
آخر التسريبات لهاتفي سامسونج جالاكسي S21 و S21 Plus القادمين
تسريبات من داخل عالم آبل (فائق السرية) أظهرت اختبار نموذج أولي لساعة ذكية
ما أسباب ارتفاع حرارة الهواتف الذكية؟ وما الحلول؟
لم لا يجب العودة من ويندوز 10 إلى ويندوز 8.1؟
ما هي وحدة المعالجة المركزية (المعالج) CPU؟ وما هو عملها؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept