تسريبات من داخل عالم آبل (فائق السرية) أظهرت اختبار نموذج أولي لساعة ذكية

نظرة نادرة لجهاز من آبل في مرحلة ما قبل الإنتاج

371

نشر أحد مستخدمي تويتر صور ومقطع فيديو يزعم أنها تُظهر نموذجًا أوليًا لساعة آبل Apple سابقة في مرحلة الاختبار، ومخبأة بحافظة أمنية تشبه جهاز iPod صغيراً، حيث قدمت هذه التسريبات نظرة نادرة خلف ستار تطوير المنتج للشركة التي اشتهرت بالسرية التي بناها ستيف جوبز.

الصور التي نشرها حساب تويتر يحمل الاسم Apple Demo ألقت نظرة على الجهاز الذي تم تشغيله، بالإضافة لتشغيل تطبيقات التطوير الداخلية الخاصة بشركة Apple على إصدار برنامج إصدار سابق لـ watchOS 1.0.

يبدأ الفيديو بإظهار ما يبدو أنه عبوة الورق المقوى الأصلية المستخدمة في تسليم النموذج الأولي للأجهزة إلى المختبرين، وكتب على الملصق أن “هذا المنتج مُصنف على أنه سري من آبل Apple وتم تعيينه على أنه برنامج أمان” درجة Ultra “، كما ظهرت أيضاً العبارة التالية: “يجب إرجاع هذا النموذج الأولي عند استدعاؤه أو عندما يكون لديك” حيث تم حجب باقي العبارة.

يُظهر الملصق الموجود على الجزء الخلفي من الجهاز الأولي نفسه أنه تكوين “PVTe” ، والذي يُفترض أنه يعني اختبار التحقق من الإنتاج (الهندسة) بما يتماشى مع اللغة التي شوهدت في أجهزة تطوير Apple السابقة، مثل لوحة EVT المسربة لهاتف آيفون iPhone الأصلي.

عند تشغيل جهاز الشاشة التي تعمل باللمس، يمكننا أن نرى أنه مهيأ لعرض التطبيقات الداخلية الخاصة بشركة Apple، أحدهما هو تطبيق “Lisa tester”، الذي تم تحديده برمز ليزا سيمبسون والذي من المحتمل أن يكون تكريماً لابنة جوبز كما هو الحال بالنسبة لحاسوب ليزا من Apple – وهو أحد أجهزة الكمبيوتر الأولى التي تتميز بواجهة المستخدم الرسومية.

يتيح التطبيق للمختبرين تعديل عناصر واجهة المستخدم الخاصة بالنموذج الأولي للساعة، حيث كانت تطبيق “Springboard zoom” الموجود داخل جهاز اختبار Lisa يشبه إلى حد بعيد الشاشة الرئيسية الأصلية لـ watchOS والتي تم شحنها على أول ساعة Apple Watch في عام 2015.

تضمنت الساعة زرين على الجانب الأيمن من الساعة وقد تم استخدماهما واحد للرجوع للصفحة الرئيسية (هوم) والآخر زر الطاقة، أما زر الهوم (الصفحة الرئيسية) الموجود في الأمام، والأزرار الموجودة على اليسار والتي تبدو أنها أزرار رفع / خفض مستوى الصوت، فلم يتم استخدامها، وقد تكون غير عاملة.

عند النقر على الإعدادات، يُبلغ الجهاز بأنه لم يتلق موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) للمبيعات، مما يضيف مزيدًا من التأكيد على حالة النموذج الأولي الخاص به.

على افتراض أن النموذج الأولي هذا كان حقيقياً بالفعل، ويبدو الأمر كذلك بالتأكيد، فهو فرصة رائعة لرؤية جهاز لآبل Apple قبل الإنتاج، وهو أمر من المفترض أن لانراه مطلقاً.

مقالات قد تعجبك

شاومي أعلنت عن واجهة MIUI 12.5 الخاصة بها
مراجعة هاتف Xiaomi Mi 11 الجديد: أول هاتف في العالم بمعالج سناب دراجون 888
شركة فولكس فاجن تطور روبوتاً لشحن السيارات الكهربائية بشكل سهل للغاية
يوتيوب يشجع مستخدميه على نسيان سنة 2020
حل مشكلة فيروس الفدية وكيفية التخلص منه بأفضل طريقة
كيفية مشاركة شاشة الهاتف أثناء مكالمة الفيديو في جوجل دو Google Duo

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept