مراجعة نظام Lanmodo Vast Pro للرؤية الليلية للسيارات

نظام بمميزات رائعة للتقليل من حوادث السير الليلية

639

وفقاً للعديد من التقارير، فإن أكثر من 50% من حوادث الطرق تحدث في الليل. معظم هذه الأسباب ناتجة عن ضعف رؤية الطرق بسبب الإضاءة غير الكافية.

ومع ذلك، يحتاج الكثير من الناس إلى القيادة ليلاً لأسباب لا مفر منها، وبالتالي، هناك بالتأكيد حاجة إلى حل للحد من عدد الحوادث.

هنا تأتي أهمية نظام الرؤية الليلية لتقليل الحوادث. يساعد نظام الرؤية الليلية التلقائي السائق من خلال تسهيل رؤية الطريق أمامه (وخلفه) في الليل.

لذلك، إذا كنت تقود سيارتك في ظل ظروف جوية سيئة أو في الليل أو تريد ببساطة ضمان سلامتك أثناء القيادة، فإن نظام الرؤية الليلية هو ما تحتاجه.

نظام Lanmodo Vast Pro للرؤية الليلية:

Lanmodo Vast Pro هو أحدث جيل من كاميرات الرؤية الليلية. لم يصل بعد إلى السوق، لكن الشركة المصنعة تعرض حالياً شراءه عن طريق الحجز المسبق بسعر جيد جداً. يمكنك حجزه على Indiegogo بخصم 60%.

كاميرا مزدوجة عالية الدقة:

يتميز نظام كاميرا Lanmodo Vast Pro عن جميع الأنظمة الأخرى بأنه يأتي بكاميرات مزدوجة مع صورة رؤية ليلية كاملة الألوان بدقة 1080 بكسل ووظيفة تسجيل في الوقت الفعلي.

كما أن هذا الجهاز يتميز بمستشعرات سوني Sony CMOS وعدسة زجاجية كاملة ذات 7 طبقات وشاشة IPS مقاس 8.0 بوصة تعرض صوراً واضحة ونقية وحقيقية للطريق حتى في المواقف السيئة مثل الظلام والطقس الضبابي والأمطار.

وهذا ممكن بسبب تقنية التصوير في الإضاءة المنخفضة المستخدمة في نظام الرؤية الليلية هذا. الصور ذات جودة عالية بدقة 1920*1080 في حالة الصورة والفيديو.

يضمن السطوع الذي يبلغ 850 شمعة/المتر المربع رؤية كل شيء بوضوح إلى جانب الإضاءة التي تبلغ 0.0001 لوكس.

المدى والزاوية أفضل مما يقدمه المصباح الأمامي للسيارات!

بالنسبة لمدى نظام الرؤية الليلية القوي هذا، فإن هذا النظام يتغلب بسهولة على المصابيح الأمامية لسيارتك. حيث أنه باستخدام نظام Lanmodo Vast Pro، يمكنك رؤية ما يصل إلى 300 متر وهو بعيد جداً عن متناول ضوء السيارة.

من خلال السماح لك بالرؤية لمسافة أبعد على الطريق، يمكّنك النظام من رؤية الطريق لمسافات بعيدة، وبالتالي يكون لديك المزيد من الوقت لاتخاذ القرار وتجنب الحوادث.

تتميز الكاميرا الأمامية بمجال رؤية بزاوية 45 درجة والكاميرا الخلفية بزاوية رؤية 170 درجة. تغطي الزاوية العريضة لكلتا الكاميرتين مجموعة واسعة من المناطق المحيطة وتوفر رؤية أوسع للطريق.

التسجيل في الوقت الحقيقي:

إن امتلاك كاميرا للرؤية الليلية هذه الأيام مفيد للغاية. فذلك يعتبر بمثابة عامل أمان ويساعد السائق في الحصول على أدلة عند وقوع حادث.

مع كاميرا Lanmodo Vast Pro للرؤية الليلية، يمكنك الحصول على تسجيلات مزدوجة (كل من الكاميرات الأمامية والخلفية) بدقة 1080 بكسل مع دعم تخزين بحجم 128 جيجا بايت.

يمكنها التسجيل لمدة تصل إلى 14 ساعة متواصلة عند تشغيل كل من الكاميرات الأمامية والخلفية وإذا تم إيقاف تشغيل الكاميرا الخلفية، فيمكنها التصوير لمدة تصل إلى 28 ساعة.

وبالتالي، يتم تخزين جميع تسجيلاتك بأمان ويمكن استخدامها عند الحاجة. يستبدل التسجيل الحلقي لنظام Lanmodo التسجيلات القديمة بالتسجيلات الجديدة عندما يكون قرص التخزين ممتلئاً.

هناك ميزة ذكية جداً لهذا النظام هي مستشعر G. يكتشف هذا المستشعر حدوث تصادم ويقوم ببساطة بإقفال لقطات التصادم ويمنع الكتابة فوقه أيضاً (التعديل). وبالتالي، لا داعي للقلق بشأن فقدان الدليل.

وضع وقوف السيارات:

هل أنت قلق بشأن حماية سيارتك عندما تكون متوقفة؟ يقوم نظام Lanmodo Vast Pro بحل هذا الأمر لك أيضاً. نظام الرؤية الليلية الاحترافي قادر على التسجيل حتى لو كانت السيارة متوقفة.

حيث يكتشف مستشعر G في النظام حدوث تصادم ويبدأ التسجيل. هذا النظام قادر على التقاط صور واضحة أثناء النهار والليل لضمان سلامة سيارتك.

خاتمة:

يعد نظام Lanmodo Vast pro جهازاً شاملاً يوفر أداءً فائقاً في الظلام. يأتي بألوان عالية الدقة بالكامل وكاميرا للرؤية الليلية لجعل القيادة الليلية آمنة.

وهو متوافق مع 99% من موديلات السيارات على عكس العديد من الأجهزة الأخرى. وبالتالي، فإن الجهاز يستحق مكاناً في سيارتك لأنه يهدف إلى إنقاذ الأرواح والحفاظ على سلامتك.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حماية الملفات من فيروسات الفدية Ransomware
كيفية تغيير ملف باوربوينت من ملف عرض PPSX إلى ملف عمل PPTX
ما هي الدقة 4K؟ وماذا يعني Ultra HD؟
كيفية تغيير حجم الصور باستخدام الرسام ثلاثي الأبعاد Paint 3D في ويندوز 10
كيفية منع الحذف التلقائي للملفات المحملة على ويندوز 10
كيفية مشاركة مستندات جوجل Google Docs كملف PDF من خلال رابط

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept