إعادة تصنيع لجهاز Nintendo 64 ليصبح بحجم صغير للغاية

شاهد مقطع الفيديو أسفل المقالة

575

يعد أخذ جهاز ألعاب قديم وإعادة تصميمه ليصبح صغيراً قدر الإمكان تقليدًا راسخًا هذه الأيام، ومن هذا المنطلق قام هواة بإعادة تصميم لجهاز نينتيندو Nintendo 64 ليصبح بحجم صغير.

حيث قام هواة من موقع GmanModz بتصغير جهاز N64 إلى النقطة التي يكون فيها أصغر من وحدة تحكم GameCube، وأكبر قليلاً من الأشرطة التي يتطلبها.

وهذا ليس محاكيًا، هذا هو جهاز Nintendo 64 الفعلي الذي تم قطعه ولحمه وتعديله ليناسب حزمة محمولة، كاملة مع الشاشة والبطارية وأدوات التحكم (أذرع التحكم من Nintendo Switch، تم اختيارها بسبب حجمها الضئيل).

الجهاز الجديد (الأصفر) مقارنة بجهاز التحكم بالجهاز الأصلي

يبلغ حجم الشاشة ثلاث بوصات ونصف، وهي أصغر مما كنت معتادًا عليه عند تشغيل N64، وتتميز بدقة 320 × 240، ويتكون الغلاف من نوعين مختلفين من البلاستيك، حيث يكون الجزء الخلفي أكثرمقاومة للحرارة.

إن هذا التعديل ليست غريبا عن إنشاء إصدارات محمولة من وحدة التحكم، حيث قد قاموا أيضًا بتعديله في عامل شكل مستوحى من Game Boy Advance SP (مرتين).

في مقطع الفيديو الذي يعرض المشروع، يعترف GmanModz أنه ليس أعظم تجربة محمولة لـ Nintendo 64، ولكن هذا ليس هو الهدف حقًا، حيث كان الهدف هو صنع أصغر جهاز N64 محمول، ويبدو أنهم حققوا ذلك.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتفي X60 و X60 Pro من فيفو والمتميزين بمعالج Exynos 1080
آخر التسريبات لهاتفي سامسونج جالاكسي S21 و S21 Plus القادمين
تسريبات من داخل عالم آبل (فائق السرية) أظهرت اختبار نموذج أولي لساعة ذكية
ما أسباب ارتفاع حرارة الهواتف الذكية؟ وما الحلول؟
ما هي خدمات أوفيس الذكية؟ وهل يجب إيقاف تشغيلها؟
كيفية إنشاء مجموعة ملصقات خاصة لاستخدامها في واتساب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept