مايكروسوفت أعلنت عن حاسب Surface Pro 7 Plus الجديد

بطارية أكبر و SSD قابل للتغيير ودعم الاتصالات الخلوية LTE

أعلنت مايكروسوفت Microsoft عن أحدث عنصر في سلسلة Surface Pro الخاصة بها من خلال الإعلان عن حاسب Surface Pro 7 Plus المحدث والمتاح فقط للشركات والمدارس.

ويتمتع هذا الحاسب بنفس التصميم والشاشة الموجودان في حاسب Surface Pro 7، إلا أن مايكروسوفت Microsoft قامت بإجراء تعديلات في الأجزاء الداخلية للحاسب لإفساح المجال لأحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر وبطارية أكبر وتخزين نوع SSD قابل للإزالة من أجل الإصلاح أو التغيير، واتصال خلوي LTE.

تخزين قابل للإزالة

يمثل هذا عودة LTE إلى سلسلة Surface Pro الرئيسي لأول مرة منذ عام 2015، ولكن للأسف لا يوجد اتصال 5G لأن Microsoft تستخدم مودم Snapdragon X20 LTE الأقدم من Qualcomm داخل هذا الحاسب Surface Pro 7 Plus.

ستتوفر مجموعة متنوعة من الطرز، بدءًا من (Intel Core i3 (1115G4 وانتهاءً بمعالج (Intel Core i7 (1165G7.

سيدعم طراز (Intel Core i5 (1135G7 فقط على LTE اختياري يبدأ من 1149 دولارًا، بينما يشحن طراز Core i3 الأساسي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين مقابل 899 دولارًا.

يمكن أيضًا تكوين خيار Core i7 الأعلى (2799 دولارًا) حتى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين SSD.

تعد Microsoft الآن بعمر بطارية يصل إلى 15 ساعة على Surface Pro 7 Plus، جزء صغير من هذا التحسن في عمر البطارية سيكون بفضل رقائق Intel 11th Gen، ولكن يرجع ذلك في الغالب إلى الانتقال من سعة بطارية تبلغ 46.5 واط في الساعة إلى 50.4 واط في الساعة.

يأتي جهاز Surface Pro 7 Plus أيضًا مع نفس شاشة PixelSense مقاس 12.3 بوصة (2736 × 1824) الموجودة على حاسب Surface Pro 7 الأصلي، مع منفذ USB-C واحد ومنفذ USB-A ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم.

ستشمل طرز Wi-Fi فقط قارئ بطاقة MicroSDXC، بينما ستحل طرز LTE محلها بطاقة nano SIM، هذا يعني أن Surface Pro 7 Plus لا يزال يفتقر إلى توصيل Thunderbolt.

يعمل تخزين SSD القابل للإزالة تمامًا كما يعمل على Surface Pro X أو Surface Laptop 3، مما يسمح للشركات بتبديل محركات الأقراص من أجل الإصلاح.

تخطط Microsoft لبدء شحن Surface Pro 7 Plus للعملاء في 15 يناير/كانون الثاني في الولايات المتحدة، وسيكون متاحًا أيضًا في كندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وعدد كبير من الدول الأوروبية

مقالات قد تعجبك

ما هو تطبيق سيجنال Signal وما الفرق بينه وبين واتساب؟
إل جي تطرح مفهوماً تخيلياً لسرير يحتوي تلفاز أوليد مخفي
شركتا آبل وهيونداي تخططان لتوقيع اتفاقية تعاون لإنتاج سيارة كهربائية
مئة مليون مستخدم لا يزالون يستخدمون ويندوز 7
كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك على الكمبيوتر
كيفية تحسين أداء الألعاب عند استخدام كروت الشاشة من نوع Intel

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...