سامسونج أعلنت عن حاسب Galaxy Chromebook 2 المتميز بشاشة QLED

الأول من نوعه الذي يحوي هذه النوعية من الشاشات

قدمت سامسونج Samsung العام الماضي وفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES أول حاسب كروم بوك Chromebook مزود بشاشة أموليد AMOLED.

هذا العام، قدمت الشركة أول حاسب كروم بوك يحوي شاشة QLED وحمل الاسم حاسب Samsung Galaxy Chromebook 2.

يتميز هذا الحاسب بأنه (جهاز 2 في 1) ويعمل بشاشة HDR تعمل باللمس، مقاس 13.3 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل، مع حواف صغيرة نسبياً.

وتدعم الشاشة الإدخال بالإصبع، كما تدعم أيضاً قلم USI Pen (متوافق عبر مبادرة القلم العالمي)، والذي يمكنه اكتشاف 4096 مستوى من الضغط.

يزن هذا الجهاز 1.23 كجم ويكون بسماكة 13.9 ملم ويبدأ بسعر 550 دولار، وهو سعر الإصدار الحاوي على معالج Intel Celeron 5205U (وحدة معالجة مركزية ثنائية النوى بقوة 15 وات، خيطان، مع رسومات Intel UHD).

إذا كنت تريد المزيد من الأداء، فهناك إصدار بمعالج Intel Core i3 10110U من الجيل العاشر (وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة ولكن مع 4 خيوط وسرعة أعلى).

هناك خياران لذاكرة الوصول العشوائية ( 4 أو 8 جيجابايت) من النوع (LPDDR3) وهناك خياران أيضاً لسعة التخزين (64 جيجابايت أو 128 جيجابايت)، كما يتضمن فتحة microSD لتوسيع التخزين.

يتضمن الجهاز بطارية 45.5 واط تدوم 14 ساعة من الاستخدام، كما يتضمن مكبري صوت بقوة 5 وات مع ميزة Smart AMP، والتي تقدم صوت أعلى بنسبة 178٪ من مكبر الصوت المتوسط ​​(وفقًا لشركة Samsung).

يحوي حاسب Galaxy Chromebook 2 على منفذي USB-C ومقبس مجمع لسماعة الرأس/الميكروفون.

من أجل مؤتمرات الفيديو على Google Meet، توجد كاميرا ويب بدقة 720 بكسل، أما إذا كنت تفضل التواصل نصياً فإن لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية والتي مفاتيح أوسع لتقليل عدد الأخطاء المطبعية.

يعمل حاسب Galaxy Chromebook 2 بنظام التشغيل كروم Chrome، ويدعم شبكة واي فاي 6 Wi-Fi وبلوتوث Bluetooth 5.0.

يتوفر حاسب Samsung Galaxy Chromebook 2 باللونين الأحمر والفضي، وسيتوفر بداية في الولايات المتحدة قبل نهاية شهر مارس/آذار.

مقالات قد تعجبك

مئة مليون مستخدم لا يزالون يستخدمون ويندوز 7
تصفح آخر الأخبار ومعرفة أحوال الطقس سيكون ممكناً عبر شريط مهام ويندوز 10
فيس بوك مطالبة بدفع تعويض قدره 4.7 مليون دولار لاستنساخها ميزة من تطبيق آخر
كيفية إرسال الرسائل القصيرة SMS من الكمبيوتر باستخدام تطبيق هاتفك Your Phone
كيفية رسم ومعالجة الأسهم في مايكروسوفت وورد
لماذا تقوم المواقع الإلكترونية بطلب تسجيل للدخول بشكل متكرر

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...