شاومي كشفت عن إصدار جديد من حاسبها Mi Notebook 14 يحوي كاميرا أمامية

مواصفات مقبولة وسعر جيد

لدى شاومي Xiaomi العديد من إصدارات الحواسيب المحمولة من نوع Mi Notebook والتي لا تحوي كاميرا، وهو أمر غير مثالي في هذه الأيام مع انتشار العمل والدراسة من المنزل بسبب وباء كورونا.

لذلك وفي محاولة منها لتلبية احتياجات السوق هذه الأيام فقد كشف الشركة عن إصدار جديد من حاسب Mi Notebook 14 يحتوي على كاميرا ويب متكاملة متضفمنة في الحافة العلوية.

وتشمل المواصفات الرئيسية الأخرى لهذا الحاسوب وجود معالج إنتل Intel Core i5 من الجيل العاشر وسعر جذاب، من 600 دولار/500 يورو إلى 680 دولار/560 يورو، اعتماداً على خيارات الذاكرة، وكرت الشاشة.

الاسم الكامل للجهاز الجديد هو (Xiaomi Mi Notebook 14 (IC ويتوفر بثلاثة إصدارات، أرخصها يأتي بذاكرة 8/256 جيجا بايت وكرت شاشة Intel UHD Graphics 620 الأساسي.

الإصدار الثاني أغلى قليلاً بضعف مساحة التخزين الداخلية، بينما يوفر الإصدار الثالث الأغلى ثمناً سعة تخزين 512 جيجابايت وبطاقة رسومات Nvidia GeForce MX250.

تشتمل المواصفات الأخرى للحاسب وجود شاشة مقاس 14 بوصة بدقة 1080 بكسل ونسبة أبعاد 16:9، وذاكرة تخزين نوع SATA 3 SSD، وبطارية 46 وات.

وتتضمن خيارات الاتصال وحدة واي فاي Wi-Fi 802.11ac، وبلوتوث Bluetooth 5.0 وثلاثة منافذ USB، ومنفذ HDMI واحد ومقبس صوت 3.5 ملم.

يزن هذا الحاسوب 1.5 كجم ويبلغ سمكه أقل بقليل من 18 مم ويتمتع بمظهر لائق وخفيف، يمكن بالفعل شراء حاسب (Xiaomi Mi Notebook 14 (IC من موقع Xiaomi India الإلكتروني وأمازون Amazon و Flipkart.

مقالات قد تعجبك

مشكلة مزعجة يعاني منها بعض مستخدمي حواسب Mac الجديدة
كوالكوم أعلنت عن معالجها الجديد Snapdragon 870
سامسونج كشفت عن محرك الأقراص الجديد 870 Evo
كيفية تلقّي إشعارات هاتف أندرويد على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10
لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...