حاسوب 7 Aurora: حاسوب محمول بسبع شاشات منفصلة

أبرز مواصفات هذا الحاسوب

692

قامت شركة تدعى Expanscape بإنشاء نموذج أولي لحاسوب محمول يُدعى Aurora 7 والذي يتضمن ستة شاشات إضافية تمتد في كل اتجاه بعيداً عن الشاشة الرئيسية، وتعرض كل شاشة منها نوافذ وتطبيقات مختلفة.

يتضمن هذا الحاسوب شاشة رئيسية بدقة فور كي 4K ومقاس 17.3 بوصة، بالإضافة إلى ثلاث شاشات أخرى بنفس الحجم والدقة.

وفوق الشاشتين اليمنى واليسرى توجد شاشة واحدة مقاس 7 بوصات بدقة 1200 بكسل، كما يحوي شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات بدقة 1200 بكسل مثبتة في مسند المعصم، ويزن هذا النموذج الأولي حوالي 26 رطلاً ويبلغ سمكه 4.3 بوصة.

بالنسبة لباقي المواصفات فإن حاسب Aurora 7 مدعوم بمعالج Intel Core i9-9900K مصحوباً بذاكرة وصول عشوائية (رام) نوع DDR4-2666 وسعة 64 جيجا بايت، وبطاقة رسومات من إنفيديا Nvidia GeForce GTX 1060، ومحرك أقراص ثابتة بسعة 2 تيرابايت بسرعة 7200 لفة في الدقيقة.

يحتوي هذا الحاسوب على جميع تقنيات الاتصال الحديثة، بما في ذلك بلوتوث Bluetooth و GbE وواي فاي Wi-Fi و USB.

تريد شركة Expanscape مستقبلاً استخدام كرت Nvidia RTX 2070 مع خيارات لمعالج AMD Ryzen 9 3950x أو معالج Intel i9-10900K.

الحاسوب مصمم بشكل أساسي ليكون محطة عمليات أمان متنقلة (وتبقى متصلة إلى حد كبير طوال الوقت)، كما من المحتمل أن تكون قادرة على تشغيل بعض الألعاب أيضاً.

من بين الخصائص المثيرة للإعجاب لحاسوب Aurora 7 هو احتوائه على بطاريتين داخليتين، حيث تتميز البطارية الداخلية الأساسية بسعة 82 واط في الساعة وتقوم بتشغيل النظام نفسه.

بينما تبلغ سعة البطارية الداخلية الثانوية 148 وات في الساعة وتستخدم لتشغيل الشاشات، وهذا يتجاوز الحد القانوني المحدد من قبل إدارة الطيران الفيدرالية للطيران، أي أنه لا يمكن لهذا الحاسوب مرافقة صاحبه أثناء السفر بالطائرة، ولكن شركة Expanscape وعدت بمعالجة هذا الأمر في النماذج الأولية المستقبلية.

وتقول شركة Expanscape أنه يمكن للراغبين في اقتناء هذا الحاسوب حجز نسخة منه بمبالغ طائلة مع التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء، تمنع الشاري من مشاركة التكلفة علناً.

مقالات قد تعجبك

إنتل تدّعي تفوق معالجاتها على شريحة آبل M1
شاومي أعلنت رسمياً عن هاتفها الرائد Mi 11 للأسواق العالمية
بعض الصور والمواصفات المسربة لهاتف OnePlus 9 Pro القادم
كيفية اختيار لون مخصص لقائمة ابدأ في ويندوز 10
كيفية التحكم في سطوع مصباح فلاش آيفون
كيفية تغيير ملف باوربوينت من ملف عرض PPSX إلى ملف عمل PPTX
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept