شاومي أعلنت رسمياً عن هاتفها الرائد Mi 11 للأسواق العالمية

أبرز مواصفاته وسعره وموعد توافره

أعلنت شركة شاومي Xiaomi أخيراً عن هاتفها الرائد Mi 11 للأسواق العالمية وكما هو متوقع، هناك تغييرات قليلة في المواصفات مقارنة بالإصدار الصيني، كما ألمحت الشركة أيضاً إلى خيارات ألوان جديدة ستظهر قريباً.

وكانت شاومي قد أعلنت قبل فترة عن هذا الهاتف للأسواق الصينية فقط، وكنا قد أعددنا مراجعة كاملة حوله مزودة بالصور، يمكنكم مشاهدتها من هنا.

وأبرز التغييرات هي عدم وجود متغير ذاكرة 12GB/256GB، كما أن الصندوق يتضمن شاحن GaN بقوة 55 واط.

يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون Snapdragon 888، ويتضمن شاشة أموليد AMOLED مقاس 6.81 بوصة بدقة +QHD، ومعدل تحديث 120 هرتز.

يتضمن هذا الإصدار العالمي من الهاتف خياراً واحداً فقط لسعة ذاكرة الوصول العشوائية (الرام) وهي 8 جيغابايت، وخيارين لسعة التخزين هما 128 و 256 جيجابايت.

كما قامت شاومي Xiaomi أيضاً بتفصيل مستشعر مراقبة معدل ضربات القلب المدمج في ماسح بصمات الأصابع، حيث لم تورد أي معلومات عنه على المسرح الصيني واكتفت بالقول إنه متاح خلال الإعلان العالمي.

الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، وفتحة عدسة f/1.9 ، بينما تكون العدسة الثانية بدقة 13 ميجابيكسل f/2.4 وتقوة بالتقاط صور فائقة المدى.

تكمل عدسة 5 ميجابكسل f/2.4 مخصصة للتصوير الماكرو الإعداد الخلفي بينما تحتوي الواجهة الأمامية على كاميرا بدقة 20 ميجابكسل.

يتم تشغيل النظام بالكامل بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4,600 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكن شحنها لاسلكياً باستخدام شاحن متوافق بقدرة 50 وات أو الشحن السلكي باستطاعة 55 وات.

السعر المطلوب لمتغير التخزين الأساسي 128 جيجابايت هو 749 يورو (حوالي 900 دولار)، بينما الطراز 256 جيجابايت سيتوافر ب 799 يورو (حوالي 960 دولار).

ستبدأ الطلبات المسبقة في 26 فبراير/شباط مع التوافر الفعلي في مارس/آذار.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت أعلنت عن منصة Microsoft Viva للعمل عن بعد
يوتيوبر عدّل جهاز Game Boy Color ليعمل كجهاز تحكم في تلفاز آبل
مراجعة هاتف سامسونج Galaxy M12 المتميز ببطارية بسعة 6,000 ميلي أمبير
كيفية إلغاء تثبيت (حذف) تطبيق (برامج) في نظام التشغيل ويندوز 10
ما الفرق بين ميجابت Megabit (Mb) وميجابايت Megabyte (MB)؟
كيفية حماية الملفات من فيروسات الفدية Ransomware

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...