إنستغرام تختبر منع المستخدمين من مشاركة منشور في خلاصتهم كقصة (ستوري)

يتم الاختبار عند بعض المستخدمين في بلدان محددة

255

تختبر إنستغرام Instagram تعطيل القدرة على مشاركة (وإعادة نشر) المنشورات من خلاصة المستخدم إلى القصص، وأعلنت الشركة عن هذا التغييرمن خلال إرسال إشعارات إلى بعض المستخدمين وفي بلدان محددة حيث يتم إجراء الاختبار.

وقالت الشركة في هذا الإشعار: “نسمع من مجتمعنا أنهم يريدون مشاهدة مشاركات أقل في القصص، خلال هذا الاختبار لن تتمكن من إضافة منشور موجز إلى قصتك.”

وهو أمر منطقي لأن الطريقة الوحيدة التي سترى بها قصة IG لشخص ما في شريطك العلوي هي إذا كنت تتابعهم، وإذا تابعتهم فهذا يعني أنك سترى أيضاً منشوراتهم العادية داخل خلاصتك أيضاً، وقد يكون أمراً مزعجاً كما تشير Instagram أن يتم تقديم نفس المنشورات مرتين.

ولكن مع ذلك فإنه من المثير للاهتمام أيضاً ملاحظة القيود التي تتطلع إنستغرام Instagram إلى تنفيذها من أجل تحسين تجربة المستخدم، حيث نشرت إنستغرام Instagram أيضاً نصيحة مماثلة للمستخدمين مؤخراً فيما يتعلق بخدمة Reels للكف عن إعادة توجيه مقاطع الفيديو من تيك توك TikTok.

من المحتمل أن يؤثر التغيير الجديد في حال اعتماده رسمياً على منشئي المحتوى إلى حد ما لأنهم عادة ما يستخدمون هذا الأمر لإعادة مشاركة المنشورات في قصصهم للحصول على مزيد من المشاركة.

الجدير بالذكر أن هذه الخطوة من إنستغرام أتت بعد أسابيع قليلة من قيام تويتر بتمكين خاصية تتيح مشاركة التغريدات على قصة الإنستغرام كستيكر (ملصق).

وتم إطلاق ميزة القصص في إنستغرام في عام 2016 كميزة مستوحاة من سناب شات Snapchat، وفي شهر يوليو/تموز الماضي، ادعت الشركة أن 500 مليون شخص يتفاعلون مع قصص إنستغرام كل يوم، ما يمنح فكرة عن مدى شهرة هذه الميزة بعد حوالي خمس سنوات من إطلاقها.

مقالات قد تعجبك

آبل تختبر حيلة جديدة لفتح الآيفون عن طريق الوجه حتى عند ارتداء الكمامة
قرد يتمكن من لعب ألعاب الفيديو عبر شريحة مزروعة داخل دماغه
جوجل أعلنت عن إغلاق ستديوهات ستاديا الخاصة بها
ما هي أجهزة المنزل الذكي ذات الفائدة الأكبر؟
كيفية حماية أجهزة أندرويد وجعلها أكثر أماناً
كيفية التقاط الصور الرياضية دون عدسة تليفوتوغرافية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept