يوبي سوفت تؤجل من جديد إصدار Remake من لعبتها Prince of Persia: The Sands of Time

إلى موعد غير محدد حتى الآن

494

أعلنت شركة يوبي سوفت Ubisoft في شهر سبتمبر/أيلول الماضي عن العمل على إصدار ريميك (Remake) من لعبتها الأسطورية أمير فارس: رمال الزمن Prince of Persia: The Sands of Time، والتي كان من المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسمياً في شهر كانون الثاني الماضي.

قبل أن تعلن الشركة أيضاً عن تأجيل هذا الموعد حتى 21 مارس/آذار القادم، وقد عزت السبب في ذلك إلى تداعيات انتشار فيروس كورونا Covid-19.

وفي حال كنت من المتشوقين لهذا الإصدار فإنه ولسوء الحظ سيتعين عليك الانتظار أكثر لأن اللعبة قد تأجلت من جديد إلى أجل غير مسمى هذه المرة حسبما ذكر حساب اللعبة على تويتر Twitter.

وقالت الشركة في ختام إعلانها عن التأخير: “نحن نتفهم أن هذا التحديث قد يأتي كمفاجأة، وسنواصل إطلاعكم على التقدم المحرز في Prince of Persia: The Sands of Time Remake. في غضون ذلك، نريد أن نشكركم جميعاً لدعمكم المستمر”.

وقال استديو Ubisoft Pune والذي يتخذ من الهند مقراً له والمكلف بتطوير هذا الإصدار، إن سبب تأخير اللعبة مرة أخرى هو ضمان حصولها على وقت تطوير إضافي يسمح للفريق “بتقديم نسخة ريميك Remake تبدو جديدة، ولكن مع بقاء الوفاء للنسخة الأصل”.

وانضمت هذه اللعبة إلى سلسلة من الألعاب الأخرى لشركة يوبي سوفت Ubisoft والتي تم تأجيلها في الآونة الأخيرة، حيث تم تأجيل لعبة Riders Republic للرياضات المتطرفة متعددة اللاعبين في شهر يناير/كانون الثاني، بالإضافة إلى تأجيل كل من فار كراي Far Cry 6 و Rainbow 6 Quarantine، والتي أرجأها الناشر العام الماضي نتيجة “التحديات الناجمة عن COVID-19”

مقالات قد تعجبك

هواوي ستكشف رسمياً عن هاتف جديد قابل للطي قريباً جداً
إنستغرام تختبر منع المستخدمين من مشاركة منشور في خلاصتهم كقصة (ستوري)
جيف بيزوس سيتخلى عن منصبه الحالي في شركة أمازون
كيفية قفل جهاز كمبيوتر ويندوز 10 عن بعد
ما هي المعلومات والبيانات التي يعرفها ويخزنها فيسبوك عنك؟
كيفية حفظ شرائح أو شريحة واحدة عرض باوربوينت كصور

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept