هواوي ستكشف رسمياً عن هاتف جديد قابل للطي قريباً جداً

يحمل الاسم Mate X2 وسيُعلن عنه في 22 من هذا الشهر

255

ستعلن شركة هواوي Huawei رسمياً عن هاتف رائد جديد قابل للطي في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقاً ما نشرته الشركة على حسابها الرسمي على موقع Weibo.

الهاتف يحمل الاسم Mate X2 وسيتم الإعلان عنه في 22 من هذا الشهر، ويبدو أنه وبحسب الاسم سيكون خليفاً للهاتف Mate X الأصلي على الرغم من أن آخر هاتف قابل للطي من هواوي Huawei هو هاتف Mate XS الأسرع والمعدل قليلاً.

ونشرت الشركة ملصقاً يسلط الضوء على شاشة هاتف Mate X2، والذي يعكس اتجاه طي الشاشة إلى اتجاه قابل للطي إلى الداخل، بشكل مشابه لهاتف سامسونج Galaxy Z Fold 2.

وأشارت تقارير سابقة أن حجم الشاشة القُطري لهذا الهاتف يبلغ 8.01 بوصة، وبدقة شاشة 2480 × 2222، وشاشة خارجية مقاس 6.45 بوصة، كما أن الشاشة ستدعم معدل تحديث 90 هرتز، مع العلم أن الشاشات مقدمة من شركتي سامسونج Samsung و BOE.

سيتم تشغيل هاتف Mate X2 بواسطة مجموعة شرائح 5nm هي Kirin 9000 5G ونظام التشغيل أندرويد Android 10، كما سيحتوي بطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة، واستطاعة شحن 66 واط.

بالطبع ربما لن تتمكن هواوي Huawei من تضمين تطبيقات وخدمات جوجل Google ضمن هذا الهاتف بسبب العقوبات الأمريكية عليها، مما يحد من صلاحية الجهاز خارج الصين ما لم يتغير شيء بشكل غير متوقع مع نهج إدارة بايدن الجديد للعقوبات.

تستحق أجهزة هواوي Huawei دائماً الانتباه إليها، لذا ترقبوا المزيد من الأخبار والتفاصيل في 22 فبراير/شباط الحالي.

مقالات قد تعجبك

آبل تختبر حيلة جديدة لفتح الآيفون عن طريق الوجه حتى عند ارتداء الكمامة
قرد يتمكن من لعب ألعاب الفيديو عبر شريحة مزروعة داخل دماغه
جوجل أعلنت عن إغلاق ستديوهات ستاديا الخاصة بها
ما هو AppleCare+ لأجهزة آيفون؟ ولماذا يحتاجه كل مستخدم آيفون؟
هل تقوم أجهزة المنزل الذكي بالتجسس على أصحابها؟
كيفية حذف أو تعطيل جميع المنبهات على هواتف آيفون
ما هو عامل قطع DSLR؟ ولماذا يجب أن يهتم به كل مصور؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept