فيس بوك تختبر دمج ميزة Reels من إنستغرام في منصتها الرئيسية

الميزة تجريبية في الهند حالياً

362

حقق تطبيق تيك توك TikTok نجاحاً باهراً مع حصوله على شهرة واسعة للغاية وملايين المستخدمين حول العالم، الأمر الذي دفع العديد من المنافسين إلى محاولة استنساخ فكرة التطبيق، والتي كان من ضمنها إنستغرام والتي أطلقت ميزة ريلس Reels لمقاطع الفيديو القصيرة العام الماضي.

الآن تعمل شركة فيس بوك Facebook الشركة الأم لإنستغرام على دمج ميزة Reels ضمن فيس بوك، حيث تختبر الشركة الميزة في الهند من خلال الإتاحة لمنشئي محتوى محددين بمشاركة مقاطع Reels التي تم إنشاؤها عبر إنستغرام Instagram مع تطبيق فيس بوك Facebook.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل هؤلاء المستخدمون أيضاً على القدرة على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام أدوات فيس بوك Facebook الخاصة، وكما ذكرنا فإن الميزة تجريبية لبعض المستخدمين في الهند، ومن المتوقع أن تتاح بشكل رسمي للجميع هذا العام.

واستحوذت تطبيقات الفيديو المحلية في الهند مثل MX Takatak و ShareChat’s Moj على عدد كبير من المستخدمين مستفيدة من حظر تيك توك في الهند.

ويضم إنستغرام Instagram حوالي 165 مليون مستخدم نشط شهرياً في البلاد، بينما فيس بوك Facebook لديه أكثر من 350 مليون مستخدم شهري نشط على نظامه الأساسي، مما يمنح هؤلاء المبدعين وصولاً مباشراً إلى جمهور أكبر بكثير دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد.

على الرغم من ذلك يبقى تيك توك TikTok الاسم الأول على مستوى مقاطع الفيديو القصيرة، وتسعى فيس بوك إلى جذب ميزة المشاركة المشتركة هذه بعض منشئي الأسماء الكبيرة إلى منصة فيس بوك Facebook لمحتوى فيديو قصير.

مقالات قد تعجبك

تسريبات كشفت أبرز المواصفات المتوقعة لحاسب مايكروسوفت القادم Surface Laptop 4
واتساب تعمل على حماية نسخ الدردشة السحابية الاحتياطية بكلمة مرور
تسريبات موثوقة أكدت أن آبل ستعقد حدثاً في 23 آذار القادم للإعلان عن أجهزة جديدة
كيفية استخدام تطبيق سيجنال Signal على الكمبيوتر
كيفية فتح الآلة الحاسبة العلمية المخفية في هواتف آيفون
كيفية تصدير محادثات ورسائل واتساب إلى تيليجرام

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept