تسلا أطلقت منصة اجتماعية جديدة

تحمل اسم Tesla Engagement Platform

253

أعلنت تسلا Tesla المملوكة من قبل رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك عن منصة اجتماعية جديدة على موقعها على الإنترنت، تهدف إلى السماح لمالكي تسلا والمعجبين “باتخاذ إجراءات نيابة عن تسلا والتحرك من أجل طاقة أنظف”.

وتحمل هذا المنصة الجديدة اسم Tesla Engagement Platform وتتضمن حالياً معلومات حول كيفية مساعدة سكان ولاية نبراسكا في دعم دفع الشركة للسماح بالمبيعات والخدمات المباشرة في الولاية، والأحداث القادمة للمالكين، وجمع التبرعات للإغاثة من الكوارث في تكساس بعد عواصف الشتاء الأخير.

واستهلت تسلا هذه المنصة بمنشور حددت فيه هدفها حيث قالت في منشورها: “Engage Tesla هو نظام أساسي جديد لكل من فريق السياسة العامة في تسلا ونوادي مالكي تسلا، ويتمثل هدفه في إنشاء قاعدة منزلية رقمية لجميع أعمالنا، وتسهيل الأمر على أعضاء مجتمع Tesla لمعرفة ما هو في قمة اهتماماتنا، واتخاذ إجراءات هادفة “.

ويمكن للمستخدمين التعليق و الإعجاب بما يكتبه الآخرون، كما يمكنهم أيضاً متابعة الحسابات الفردية للبقاء على اطلاع دائم بتعليقات المستخدمين الآخرين.

في الوقت نفسه، أعلنت تسلا عن إغلاق قسم المنتديات القديم على موقعها على الويب بدءاً من منتصف الشهر الحالي حيث سيصبح للقراءة فقط، بعد أن كان ملتقى يجمع المالكين والمشترين المهتمين لمناقشة الأشياء الجيدة والسيئة حول منتجات الشركة.

يبدو أن منصة Tesla Engagement عبارة عن محاولة لزيادة تسخير الحماس القوي لداعمي الشركة من خلال تركيز بعض الأعمال التي كانوا يقومون بها بأنفسهم، على سبيل المثال جمع نادي مالكي تسلا في وادي السيليكون 10,000 دولار لدعم مجتمع Del Valle في تكساس، والذي يحيط بالمنطقة التي يتم فيها بناء مصنع الشركة الجديد.

يبدو أن هذه الخطوة الجديدة من قبل تسلا لم ترُق للكثيرين حيث قال أحد المستخدمين الغاضبين والذي زعم أن لديه “معلومات داخلية” مفترضة أن المنتديات ستغلق لأن تسلا لم تستطع توظيف عدة مشرفين بدوام كامل للاحتفاظ بها، مع وابل من الرسائل غير المرغوب فيها والمتصيدون الذين يترددون على المواضيع.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هواتف سلسلة Redmi Note 10 من شاومي
مايكروسوفت أعلنت عن العديد من الميزات الجديدة لمتصفح Edge
واتساب أعلنت عن ميزة الاتصالات الصوتية والمرئية لتطبيق الحواسيب وأجهزة ماك
كيفية حفظ الملفات ونقل الألعاب من بلاي ستيشن 4 إلى 5
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept