لعبة Among Us قادمة إلى أجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 هذا العام

وستحصل على ميزة حصرية على هذه الأجهزة

923

أعلنت شركة سوني Sony يوم الخميس أن اللعبة الاجتماعية الناجحة أمونغ آس Among Us ستتوافر على كل من بلاي ستيشن PlayStation 4 وبلاي ستيشن PlayStation 5 في وقت ما من هذا العام.

وكما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى، ستدعم اللعبة ميزة اللعب المتقاطع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت بحيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء بغض النظر عن النظام الأساسي المستخدم.

لكن لاعبي بلاي ستيشن PlayStation سيكونون هم الوحيدون الذين يمكنهم الحصول على سيمات جمالية من لعبة Ratchet & Clank: وهي جلد وقبعة لارتدائها مثل شخصية Ratchet وحيوان أليف يمثل Clank.

وحققت لعبة “Among Us” انتشاراً هائلاً العام الماضي على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، وأصبحت في نهاية المطاف لعبة الجوّال الأكثر تنزيلًا لعام 2020.

ولكن لم تظهر اللعبة على وحدات التحكم حتى إصدارها المفاجئ على نينتيندو سويتش Nintendo Switch في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وبعد ذلك أكدت مايكروسوفت Microsoft أن اللعبة ستصل إلى وحدات تحكم Xbox في وقت ما في عام 2021، والآن أصبحنا نعلم أنها في طريقها إلى وحدات تحكم PlayStation أيضاً.

كما عرضت سوني 16 دقيقة من أسلوب اللعب المذهل للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart الحصرية على PS5 خلال عرض يوم الخميس.

مقالات قد تعجبك

سامسونج كشفت عن أربعة حواسيب محمولة من نوع Galaxy Book بمواصفات مختلفة
مايكروسوفت ستحل مشكلة الترتيب العشوائي للتطبيقات على ويندوز عند استخدام شاشات متعددة
مراجعة هاتف Galaxy M42 5G من سامسونج
ما الفرق بين إليستريتور Illustrator وفوتوشوب Photoshop؟
كيفية إدراج وتخصيص سطر التوقيع في إكسل
كيفية إنشاء عرض تقديمي بوربوينت ناجح وجاذب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept