أولى الصور الرسمية لهاتف Honor 50 تظهر تصميماً مميزاً للكاميرا الخلفية

والمشابه لتصميم الكاميرا في هاتف هواوي P50

490

كشفت شركة أونور Honor عن أولى الصور الرسمية لهاتفها الذكي القادم من سلسلة 50 عبر صفحتها على كل من موقع Weibo و Twitter.

وركزت الصور المنشورة على الجزء الخلفي من الهاتف، وأظهرت تصميماً ملفتاً للنظر للكاميرا الخلفية.

حيث تتألف الكاميرا الخلفية من جزيرتين دائريتين حيث تحتوي الجزيرة العلوية على عدسة واحدة كبيرة، فيما تحوي الدائرة السفلية على ثلاث عدسات أخرى ليصبح عدد العدسات الخلفية الإجمالي أربعة.

وهذا التصميم مشابه لما تخطط له شركة هواوي Huawei وهي الشركة الأم السابقة لأونور، لاستخدامه في هاتفها الرائد التالي الذي يحمل اسماً مشابهاً (P50).

حيث من المتوقع أن يتضمن هاتف P50 من هواوي على ثلاث عدسات في الدائرة العلوية، وكاميرا واحدة مقترنة بفلاش في الدائرة السفلية.

من المحتمل أن تكون الشركتان قد أنهتا تصميماتهما قبل أن تقوم أونور بالانفصال عن هواوي أواخر العام الماضي، لتصدر كل شركة هاتفها الخاص.

ولكن سيكون من الغريب رؤية مثل هذه الأجهزة ذات المظهر المتشابه التي تم إصدارها من مصنعين متميزين على مقربة من بعضهما البعض.

ومن المقرر حاليًا الإعلان عن سلسلة Honor 50 في 16 يونيو/حزيران الحالي.

بالإضافة إلى تصميمه المميز، فإن هاتف Honor القادم سيكون مدعوماً بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G، وسيشحن بسرعة 100 واط، وسيأتي أيضًا مع “شاشة فائقة الانحناء”.

من المتوقع أيضاً أن يشهد هذا الهاتف على عودة تطبيقات جوجل Google وخدماتها إلى أجهزة Honor (بما في ذلك متجر Google Play) إذا تم تصديق تغريدة محذوفة من حساب Twitter الألماني للشركة.

وكانت شركة Honor قد منعت من تضمين برامج وخدمات Google في هواتفها عندما كانت تحت ملكية هواوي وذلك بسبب العقوبات المفروضة هواوي.

إلا أنه يُعتقد أن هذه العقوبات لن تنطبق بعد أن أصبحت مستقلة.

ورفض متحدث باسم Honor سابقاً التعليق لصالح موقع The Verge بشأن ما إذا كانت برامج جوجل Google ستكون متاحة في الهواتف القادمة أم لا.

ولكن ومع قرب الإطلاق الرسمي للهاتف قريباً، فإننا لن نضطر للانتظار طويلاً لمعرفة ذلك.

مقالات قد تعجبك

شاهد بالفيديو أبرز ما أعلنت عنه هواوي في مؤتمرها الأخير
سامسونج تطلق هاتف Galaxy A22 5G أرخص هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس
جوجل ستنبه المستخدمين عند تحميل إضافة غير موثوقة في متصفح كروم
كيفية إصلاح مشكلة العين الحمراء في الصور باستخدام الفوتوشوب
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟

لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept