تسريب دليل الاستخدام لهاتف Samsung Galaxy S21 FE والذي يتضمن بعض مواصفات الهاتف

لا يوجد موعد إصدار رسمي حتى الآن

294

تم نشر دليل المستخدم لهاتف Samsung Galaxy S21 FE القادم (المعروف أيضاً باسم Fan Edition على الإنترنت بواسطة موقع SamMobile.

الأمر الذي أعطانا نظرة جديدة على الهاتف الذي يعتبر النظير المتوسط غير المعلن من هاتف Galaxy S21 الرائد للشركة.

وكما هو الحال مع أي دليل مستخدم فإنه يسهب في شرح كيفية استخدام الهاتف أكثر مما يعطي من معلومات حول مواصفاته.

ما هي مواصفات هاتف Samsung Galaxy S21 FE ؟

بداية تُظهر الصور المضمنة في الدليل تأكيداً على دقة الصور التي تم تسريبها مسبقاً، حيث يكون الهاتف مشابهاً لهاتف Galaxy S21 من ناحية التصميم، وإن كان يبدو أقل تميزاً.

في الجزء الخلفي من الهاتف هناك ثلاث كاميرات، بينما يوجد في المقدمة ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وشق ثقب لكاميرا سيلفي.

هاتف Samsung Galaxy S21 FE

تشمل التفاصيل الأخرى المذكورة في الدليل تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، وكاميرا واسعة للغاية، ودعم برنامج Wireless DeX من سامسونج للسماح للهاتف بعكس شاشته على أجهزة التلفزيون المدعومة واستخدام شاشته كلوحة لمس.

فيما لا توجد أي علامة على وجود مقبس سماعة رأس أو فتحة بطاقة microSD التي ظهرت في هاتف S20 FE العام الماضي أو لبنة شحن مضمنة في العلبة.

فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية للهاتف يذكر موقع SamMobile أن الشائعات السابقة تدّعي أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 888 أو Exynos 2100 اعتماداً على السوق، مما يجعله يتماشى تقريباً مع الهاتف الرائد Galaxy S21 من أوائل هذا العام.

من المتوقع أن تبلغ سعة بطاريته 4,500 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات، كما ويدعم الشحن اللاسلكي العكسي.

هاتف Samsung Galaxy S21 FE

والسؤال الآن هو متى سيتم إصدار هاتف Samsung Galaxy S21 FE؟

لا يوجد أي موعد رسمي محدد لهذا الأمر، ولكننا قد نشهد الإعلان الرسمي عن الهاتف قريباً، في وقت سابق من هذا العام، اضطرت شركة سامسونج Samsung إلى نفي التقارير التي تفيد بأنها ألغت إنتاج الهاتف غير المعلن عنه بسبب صعوبات الإنتاج الناجمة عن النقص العالمي في الرقائق.

يشير ظهور دليل المستخدم إلى أن الهاتف سيشهد إصداراً رسمياً، على الرغم من أنه لا يؤكد ذلك تماماً، للإشارة تم الإعلان عن هاتف Galaxy S20 FE العام الماضي في 23 سبتمبر/أيلول، قبل إطلاقه الرسمي في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول، مما يشير إلى أنه قد لا ننتظر وقتًا طويلاً لمعرفة ذلك.

مقالات قد تعجبك

تيليجرام تتيح مشاهدة البث المباشر من قبل عدد غير محدود من المستخدمين
مايكروسوفت بدأت بإزالة الحواسيب غير المدعومة من برنامجها التجريبي لاختبار ويندوز 11
ميزة جديدة في متصفح كروم تتيح التنقل بين نتائج البحث بكل سهولة
كيفية فتح الملفات المضغوطة ZIP في هواتف أندرويد
كيفية إيجاد الملفات التي تم تحميلها من الإنترنت على نظام أندرويد
كيفية تحديد الأشخاص الذين يمكنهم التعليق على منشورات إنستغرام

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept